الأحد 22 مايو 2022 01:08 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

إطلالات جريئة وإجازات استجمام .. نجوم الفن يتنافسون على البحر والشواطئ

اليوم الاخباري

مبكرا ومنذ انتهاء الموسم الرمضانى، حرص كثير من النجوم على الحصول على إجازات صيفية للاستجمام بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم ولتجديد طاقاتهم لبدء أو استئناف تصوير أعمالهم الجديدة، وطلت كثير من النجمات على جمهورهن ومنتابعينهن، بإطلالات صيفية تنوعت بين الجرأة والاحتشام، واعتمدت بعض النجمات على تصميمات بألوان زاهية تناسب أجواء الصيف والتواجد على الشاطئ.

فظهرت الفنانة درة بفستان «كت» طويل، وبماكياج بسيط، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، من جزر المالديف، فأدت هذه الإطلالة إلى خطف أنظار المتابعين لها.

كما لفتت الفنانة روبى أنظار الجميع بإطلالة طبيعية صيفية جريئة وجذابة، وهى تستجم على الشاطئ، مرتدية كاش مايوه، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس باللون الأسود، ليعلق متابعوها «روبى.. فى حتة تانية» فى إشارة إلى اسم أغنيتها الأخيرة التى حققت نجاحا كبيرا.

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة صيفية جذابة، من تنزانيا، مرتدية فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة مطعم بالورود، وشعرها الأصفر المنسدل على كتفيها، وبرز معها زوجها الفنان أحمد فهمى الذى بدا مستمتعا بإجازته وحرص على نشر فيديوهات له من تنزانيا خلال زيارته لعدد من حدائق الحيوان الطبيعية يتجول خلالها بين الأسود والأفيال.

ولفتت الفنانة مى سليم الأنظار بفستان قصير يصل إلى أعلى الركبة، معتمدة فى إطلالاتها على تسريحة شعر ناعمة وكان شعرها منسدلا على كتفيها، مرتدية أقراطا طويلة من اللون الذهبى ونظارة شمسية.

وبأكثر من إطلالة صيفية تألقت الفنانة ياسمين صبرى، حيث ظهرت وسط البحر على متن اليخت الخاص بزوجها واعتمدت فى الإطلالة على فستان صيفى باللون الأبيض شفاف مفتوح الساق بأكمام طويلة مع قبعة باللون الأبيض. وظهرت الفنانة رانيا منصور بإطلالة صيفية جريئة، بدت خلالها وهى جالسة على الرمال ومرتدية المايوه البكينى باللون الأسود وفوقه روب شفاف، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس. بينما تألفت الفنانة الشابة ملك قورة بإطلالة صيفية أنيقة ومبهجة، مرتدية «توب أسود» وتنورة مطعمة بالورود، وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg
اطلالات النجوم فنون
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto