الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:08 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

إطلالات جريئة وإجازات استجمام .. نجوم الفن يتنافسون على البحر والشواطئ

اليوم الاخباري

مبكرا ومنذ انتهاء الموسم الرمضانى، حرص كثير من النجوم على الحصول على إجازات صيفية للاستجمام بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم ولتجديد طاقاتهم لبدء أو استئناف تصوير أعمالهم الجديدة، وطلت كثير من النجمات على جمهورهن ومنتابعينهن، بإطلالات صيفية تنوعت بين الجرأة والاحتشام، واعتمدت بعض النجمات على تصميمات بألوان زاهية تناسب أجواء الصيف والتواجد على الشاطئ.

فظهرت الفنانة درة بفستان «كت» طويل، وبماكياج بسيط، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، من جزر المالديف، فأدت هذه الإطلالة إلى خطف أنظار المتابعين لها.

كما لفتت الفنانة روبى أنظار الجميع بإطلالة طبيعية صيفية جريئة وجذابة، وهى تستجم على الشاطئ، مرتدية كاش مايوه، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس باللون الأسود، ليعلق متابعوها «روبى.. فى حتة تانية» فى إشارة إلى اسم أغنيتها الأخيرة التى حققت نجاحا كبيرا.

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة صيفية جذابة، من تنزانيا، مرتدية فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة مطعم بالورود، وشعرها الأصفر المنسدل على كتفيها، وبرز معها زوجها الفنان أحمد فهمى الذى بدا مستمتعا بإجازته وحرص على نشر فيديوهات له من تنزانيا خلال زيارته لعدد من حدائق الحيوان الطبيعية يتجول خلالها بين الأسود والأفيال.

ولفتت الفنانة مى سليم الأنظار بفستان قصير يصل إلى أعلى الركبة، معتمدة فى إطلالاتها على تسريحة شعر ناعمة وكان شعرها منسدلا على كتفيها، مرتدية أقراطا طويلة من اللون الذهبى ونظارة شمسية.

وبأكثر من إطلالة صيفية تألقت الفنانة ياسمين صبرى، حيث ظهرت وسط البحر على متن اليخت الخاص بزوجها واعتمدت فى الإطلالة على فستان صيفى باللون الأبيض شفاف مفتوح الساق بأكمام طويلة مع قبعة باللون الأبيض. وظهرت الفنانة رانيا منصور بإطلالة صيفية جريئة، بدت خلالها وهى جالسة على الرمال ومرتدية المايوه البكينى باللون الأسود وفوقه روب شفاف، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس. بينما تألفت الفنانة الشابة ملك قورة بإطلالة صيفية أنيقة ومبهجة، مرتدية «توب أسود» وتنورة مطعمة بالورود، وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg
799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg
اطلالات النجوم فنون
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto