الخميس 21 أكتوبر 2021 05:51 مـ
محمود عثمان يؤكد باننا على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الاسماعيليفي شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

إطلالات جريئة وإجازات استجمام .. نجوم الفن يتنافسون على البحر والشواطئ

اليوم الاخباري

مبكرا ومنذ انتهاء الموسم الرمضانى، حرص كثير من النجوم على الحصول على إجازات صيفية للاستجمام بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم ولتجديد طاقاتهم لبدء أو استئناف تصوير أعمالهم الجديدة، وطلت كثير من النجمات على جمهورهن ومنتابعينهن، بإطلالات صيفية تنوعت بين الجرأة والاحتشام، واعتمدت بعض النجمات على تصميمات بألوان زاهية تناسب أجواء الصيف والتواجد على الشاطئ.

فظهرت الفنانة درة بفستان «كت» طويل، وبماكياج بسيط، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، من جزر المالديف، فأدت هذه الإطلالة إلى خطف أنظار المتابعين لها.

كما لفتت الفنانة روبى أنظار الجميع بإطلالة طبيعية صيفية جريئة وجذابة، وهى تستجم على الشاطئ، مرتدية كاش مايوه، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس باللون الأسود، ليعلق متابعوها «روبى.. فى حتة تانية» فى إشارة إلى اسم أغنيتها الأخيرة التى حققت نجاحا كبيرا.

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة صيفية جذابة، من تنزانيا، مرتدية فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة مطعم بالورود، وشعرها الأصفر المنسدل على كتفيها، وبرز معها زوجها الفنان أحمد فهمى الذى بدا مستمتعا بإجازته وحرص على نشر فيديوهات له من تنزانيا خلال زيارته لعدد من حدائق الحيوان الطبيعية يتجول خلالها بين الأسود والأفيال.

ولفتت الفنانة مى سليم الأنظار بفستان قصير يصل إلى أعلى الركبة، معتمدة فى إطلالاتها على تسريحة شعر ناعمة وكان شعرها منسدلا على كتفيها، مرتدية أقراطا طويلة من اللون الذهبى ونظارة شمسية.

وبأكثر من إطلالة صيفية تألقت الفنانة ياسمين صبرى، حيث ظهرت وسط البحر على متن اليخت الخاص بزوجها واعتمدت فى الإطلالة على فستان صيفى باللون الأبيض شفاف مفتوح الساق بأكمام طويلة مع قبعة باللون الأبيض. وظهرت الفنانة رانيا منصور بإطلالة صيفية جريئة، بدت خلالها وهى جالسة على الرمال ومرتدية المايوه البكينى باللون الأسود وفوقه روب شفاف، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس. بينما تألفت الفنانة الشابة ملك قورة بإطلالة صيفية أنيقة ومبهجة، مرتدية «توب أسود» وتنورة مطعمة بالورود، وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg
اطلالات النجوم فنون
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto