الخميس 30 يونيو 2022 12:46 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

نهائي دوري أبطال أوروبا .. «جوجل» يحتفي بتتويج تشيلسي

اليوم الاخباري

احتفل محرك البحث «جوجل» بتتويج فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب غريمه مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت 29-5-2021، على ملعب الدرجاو بالبرتغال.

وحقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرجاو بالبرتغال في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

سجل هدف تشيلسي الألماني هافيرتز في الدقيقة 42 بعدما تسلم تمريرة سحرية من ماونت انفر على إثرها بحارس مانشستر سيتي إيدرسون وراوغه وأودع الكرة بالشباك، ينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0.

وفي الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي إدراك التعادل إلا أن انضباط فريق تشيلسي وتنظيمه الدفاعي وقف دون أن يصل سيتي لهدف التعادل بل هدد تشيلسي مرمى ايدرسون أكثر من مرة لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي 1-0.

بهذا الفوز يتوج تشيلسي بطلًا لبطولة دوري ابطال أوروبا 2021، للمرة الثانية في تاريخه.

جوجل تشيلسي نهائي دوري ابطال اوروبا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto