الأربعاء 29 يونيو 2022 06:32 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

6 مصريين في نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش

اليوم الاخباري

اختتمت مساء اليوم، الاربعاء، منافسات دور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للإسكواش «البلاتينية PSA» للرجال والسيدات 2021، التي تستضيفها مدينة الجونة أحد أهم مدن أوراسكوم للتنمية عن فوز اللاعبين التاليين من بطولة الرجال، حيث: فاز الاعب المصري محمد الشوربجي المصنف الاول عالميا على الاعب الويلزي جويل ماكين المصنف السابع عالميا، وفاز اللاعب المصري فارس دسوقي المصنف سابع عالميا، على مواطنه المصري مصطفى عسل المصنف الثاني عشر عالميا.

أما في بطولة السيدات: فازت اللاعبة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا على اللاعبة الإنجليزية سارة جين بيري المصنفة الخامسة عالميا، وفازت اللاعبة المصرية هانيا الحمامى المصنفة السادسة عالميا على اللاعبة الفرنسية كميل سيرم المصنفة الثالثة عالميا، كانت مباريات البطولة قد بدأت يوم 20 مايو بمشاركة أفضل 96 لاعب ولاعبة السكواش من 21 دولة حول العالم.

وشهد الدور ربع النهائي منافسات قوية وأداء مبهر في بطولة الرجال والسيدات، حيث تأهل كلا من محمد الشوربجي، وبول كول، وطارق مؤمن، ومصطفى عسل من بطولة الرجال; نور الشربيني ونوران جوهر، وأماندا صبحي،وهانيا الحمامى من بطولة السيدات إلى النصف النهائي. وتقام البطولة في ظل بروتوكولات صارمة للغاية باتباع إجراءات مشددة للصحة والسلامة لمنع انتشار فيروس كورونا.

تعد بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA (الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش)، واحدة من بطولات العالم الثامنة الأكبر حول العالم في رياضة الاسكواش من حيث قيمة الجائزة وحجمها ونقاطها التي يتم تصنيف اللاعبين الدوليين على أساسها، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 300،000 دولار، كما تعد النسخة التاسعة من البطولة هي أول حدث رياضي يقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، كما تحظى هذه النسخة باهتمام ومتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث وتتم إذاعتها دوليا عبر أكثر من 70 قناة تليفزيونية.

الاسكواش بطولة الجونة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto