الثلاثاء 24 مايو 2022 01:14 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

استرداد 187 فدان أراضي ولاية هيئة التعمير بالإسماعيلية خلال تنفيذ الموجه 17

اليوم الاخباري

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية نتائج الموجة ١٧ بمركز ومدينة القنطرة غرب، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف صباح الأحد الموافق ٢٣ مايو .

حيث قام مركز ومدينة القنطرة غرب بحملة مكبرة بقرية الرياح لإزالة التعديات على ١٨٧ فدان لأراضي ولاية هيئة التعمير والتنمية الزراعية، بحضور العميد أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، واللواء طاهر سليم مساعد مدير الامن، وذلك بالتعاون مع مركز الشرطة بالقنطرة غرب.

و أسفرت الحملة عن إزالة التعديات عن ٦٠فدان، عبارة عن تقسيمات وأسوار غير مكتملة بمنطقة الإتحاد التابعة لقرية الرياح .

كما تم إزالة التعديات على مساحة ٥٥ فدان، عبارة عن مزارع سمكية وغرف للمعيشة وتمت الإزالة بمنطقة زراعة ٣ بجمعية على بن ابي طالب بقرية الرياح .

كما تم تنفيذ الإزالة لتعدى بالبناء على أرض أملاك دولة بمساحة ١٧ فدان عبارة منزل غير مكتمل البناء وأسوار من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء .

وشدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدي على أراضي ملك للدولة مؤكدا على أنه لا تهاون في إستعادة هيبة الدولة ومحاسبة أي مخالف مشيرا إلى اهمية المتابعة المستمرة ورصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية

الاسماعيلية هيئة التعمير
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto