الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:17 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

استرداد 187 فدان أراضي ولاية هيئة التعمير بالإسماعيلية خلال تنفيذ الموجه 17

اليوم الاخباري

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية نتائج الموجة ١٧ بمركز ومدينة القنطرة غرب، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف صباح الأحد الموافق ٢٣ مايو .

حيث قام مركز ومدينة القنطرة غرب بحملة مكبرة بقرية الرياح لإزالة التعديات على ١٨٧ فدان لأراضي ولاية هيئة التعمير والتنمية الزراعية، بحضور العميد أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، واللواء طاهر سليم مساعد مدير الامن، وذلك بالتعاون مع مركز الشرطة بالقنطرة غرب.

و أسفرت الحملة عن إزالة التعديات عن ٦٠فدان، عبارة عن تقسيمات وأسوار غير مكتملة بمنطقة الإتحاد التابعة لقرية الرياح .

كما تم إزالة التعديات على مساحة ٥٥ فدان، عبارة عن مزارع سمكية وغرف للمعيشة وتمت الإزالة بمنطقة زراعة ٣ بجمعية على بن ابي طالب بقرية الرياح .

كما تم تنفيذ الإزالة لتعدى بالبناء على أرض أملاك دولة بمساحة ١٧ فدان عبارة منزل غير مكتمل البناء وأسوار من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء .

وشدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدي على أراضي ملك للدولة مؤكدا على أنه لا تهاون في إستعادة هيبة الدولة ومحاسبة أي مخالف مشيرا إلى اهمية المتابعة المستمرة ورصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية

الاسماعيلية هيئة التعمير
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto