السبت 21 مايو 2022 11:57 مـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

السياسة

رئيس البرلمان يطالب النواب بإخلاء مقاعد الوزراء والالتزام بدقيقتين للتحدث

اليوم الاخباري

طلب رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي من النواب الالتزام بالمدة المحددة لكل متحدث، قائلا: سوف يغلق مكبر الصوت تلقائيا بعد دقيقتين، يجب أن يكون طلب الإحاطة محددا والأسئلة محددة، الوزير اطلع عليها، ولا داعي للإطالة.

وتابع جبالي، خلال الجلسة العامة اليوم: انتهزوا الدقيقتين للدخول في الموضوع مباشرة، الوزير سوف يرد مجملا في نهاية عرض طلبات الإحاطة والأسئلة جميعا، ونرجو الاختصار بالنسبة للجميع حتى لا يضيع الوقت، جدول الأعمال اليوم مزدحم للغاية، لدينا 64 طلب إحاطة، 7 أسئلة.

واختتم جبالي مطالبته للنواب بإخلاء الصفوف الأولى لممثلي الحكومة، وعلى رأسهم وزير الإسكان عاصم الجزار، ومساعدوه ومسؤولو قطاعات الوزارات. ووافق المجلس، أمس الاثنين، على قانون الوقف الخيري، وفي جلسة الأحد وافق المجلس على تقرير حد أدنى للعلاوة الدورية.

البرلمان النواب الوزراء الجلسة العامة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto