الثلاثاء 15 يونيو 2021 04:35 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
عربي ودولي

كتائب القسام تستهدف مصنع كيماويات إسرائيليًّا بـ«نير عوز» بطائرة شهاب الانتحارية

اليوم الاخباري

أعلنت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» استهداف مصنع الكيماويات بـ«نير عوز» بطائرة شهاب الانتحارية.

وكانت «كتائب القسام»، قد أعلنت يوم أمس الخميس في بيان لها أنها أدخلت سلاحاً جديداً إلى الخدمة في معركة «سيف القدس»، إذ استهدفت بعددٍ من «الطائرات المسيّرة الانتحارية»، من طراز «شهاب»، المحلية الصنع، منصةَ الغاز في عرض البحر قبالة ساحل شمالي غزة، يوم الأربعاء، وقصفت «حشوداً عسكرية على تخوم قطاع غزة ظهر أمس الخميس»، معا.

كما قال الناطق العسكري باسم «كتائب القسام»، أبوعبيدة، في رسالة متلفزة «احشِدوا ما شئتم»، فإن «كل ثمنٍ ندفعه وسندفعه هو فداء للأقصى والقدس، ولا معنى لوجودنا إن لم ننتصر لهما»، مضيفاً أن «هذه المعركة تقول إن غزة والضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام 48 مصيرٌ واحد ومقاومة واحدة».

كذلك، أعلن أبوعبيدة يوم أمس أنه «بأمر من قائد هيئة أركان «القسام» أبي خالد، محمد الضيف، انطلق تجاه مطار رامون جنوبي فلسطين، وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ «عياش 250» بمدى أكبر من 250 كم، وبقوة تدميرية هي الأكبر، نصرةً للأقصى، وجزءاً من ردِّنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال، من خلال جزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم».

كتائب القسام حماس غزة اسرائيل
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto