الثلاثاء 15 يونيو 2021 05:36 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
الرياضة

أول تعليق من مدرب ليفربول بعد تعمد ماني إهانته بعدم مصافحته

اليوم الاخباري

اعتبر مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أنه لا توجد مشكلة بينه وبين ساديو ماني، رغم رفض المهاجم السنغالي مصافحته بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس.

وكان ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي وفريق ليفربول الإنجليزي، رفض مصافحة مدربه الألماني يورجن كلوب عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز الريدز برباعية مقابل هدفين ضمن مؤجلات الأسبوع 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحاول كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مصافحة ساديو ماني عقب انتهاء اللقاء ولكن أسد التيرانجا رفض مصافحة مدربه وانتقل لغرفة ملابس الريدز داخل ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسريعا انتشرت صور رفض ماني مصافة مدربه يورجن كلوب، وانهالت التعليقات على هذا الموقف، والذي أجمع الكثير من المتابعين، بأن السبب الذي دفع ساديو ماني لعدم مصافحة مدربه كلوب، محمد صلاح، الذي شارك في اللقاء كاملا وحمل قيادة الشارة بالرغم من أن ماني هو الأقدم.

وأضاف المدرب الألماني بحسب ما نقلت «رويترز»: «لا توجد مشكلة. اتخذت قراري بالأمس بإشراك ديوغو جوتا. في المعتاد كنت سأشرح الأمر لكن لا يوجد وقت لذلك. الأمور على ما يرام.

«اللاعبون اعتادوا أن أشرح لهم الأمور ولم أفعل ذلك. لا يوجد وقت، انسوا الأمر. هذا ما حدث. الأمور على ما يرام».

ماني كلوب ليفربول مانشستر يونايتد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto