اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

لشعر صحى وثقة بالنفس.. اعرفى أهمية قص شعرك

اليوم الاخباري

شعرك هو تاجك، ويعتبر رمزا لشخصيتك، لذلك فالاهتمام به من الضروريات في الحياة، ورغم أن الفتيات يفضلن الشعر الطويل إلا أن قص الشعر له عدة فوائد لصحة خصلات الشعر، لذلك يجب قص الشعر بطريقة منتظمة وليكون أكثر حيوية وصحة والثقة، في السطور التالية نتعرف على أهمية قص الشعر وفقًا لما نشره لموقع "fredandgingerhair".


-قص الشعر لنمو صحي
تساعد قصات الشعر المنتظمة في الحفاظ على صحة شعرك، يؤدي تقليم الأطراف إلى منع الأطراف المتقصفة والتكسر والتشابك، مما يعزز نمو الشعر بشكل أكثر صحة وقوة.


- قص الشعر لمنع الضرر

مع مرور الوقت يمكن أن يتضرر الشعر بسبب التعرض للعوامل البيئية وأدوات التصفيف والعلاجات الكيميائية، إن قص الشعر التالف لا يؤدي إلى تحسين المظهر فحسب، بل يمنع أيضًا المزيد من الضرر.


- قص الشعر لتعزيز الثقة

غالبًا ما تأتي قصة الشعر الجديدة مع شعور متجدد بالثقة، إن الشعور بالرضا تجاه مظهرك يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على احترامك لذاتك وكيف ينظر إليكِ الآخرون.


- قص الشعر ليواكب المواسم

احتياجات الشعر تتغير مع المواسم، يمكن أن يوفر الشعر القصير في الأشهر الأكثر دفئًا الراحة من الحرارة، بينما قد توفر الأنماط الأطول الحماية من البرد، إن تكييف تصفيفة شعرك مع المواسم يضمن الراحة والعملية.


- قص الشعر للتجديد

يمكن أن يكون قص شعرك رمزًا للتخلي عن الماضي وتقبل التغيير، تنظر العديد من الثقافات والأفراد إلى قصة الشعر على أنها بداية جديدة أو وسيلة للاحتفال بأحداث الحياة المهمة.


- قش الشعر وتجربة أشكال مختلفة لشعرك

يتيح لكِ تغيير تصفيفة شعرك التعبير الإبداعي وتجربة أشكال مختلفة، إنها طريقة ممتعة ومنخفضة المخاطر نسبيًا لتحديث مظهرك دون إجراء تغييرات دائمة.


- المعايير الاجتماعية والثقافية

في مجتمعات مختلفة قد تحمل تسريحات الشعر المحددة أهمية ثقافية أو اجتماعية، وتكييف شعرك ليناسب هذه المعايير يمكن أن يعزز الشعور بالانتماء والتواصل داخل المجتمع.

الشعر قص الشعر الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto