الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:18 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

التكنولوجيا

تسريب: iPhone 16 سيحتوى على زر جديد يسهل صور السيلفى

اليوم الاخباري

كشف تسريب جديد عما يمكن أن يكون عليه هاتف iPhone 16، وذلك من خلال عروض التصميم لزر جديد يقع على الجانب الأيمن، والذي يشير إلى "زر التقاط" يمكنه أن يمنح ميزات أفضل لمحبي الصور الشخصية "السيلفى".
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه بضغطة واحدة، سيلتقط زر الالتقاط الصور ويبدأ مقاطع الفيديو وسيوفر للمستخدمين بديلاً للضغط على الشاشة.
وفي الوقت نفسه، فإن "زر الإجراء"، الزر الصغير الموجود أعلى عناصر التحكم في مستوى الصوت على الحافة اليسرى، سيصبح أكبر حجمًا، كما تشير الصور.
كما أن العروض الجديدة، التي حصلت عليها 91mobiles، هي ملفات CAD (التصميم بمساعدة الكمبيوتر)، والتي يتم تقديمها لمصنعي الطرف الثالث لحافظات iPhone قبل إطلاق الجهاز.
وبحسب الموقع، فإن زر الالتقاط سيكون أسفل الموقع المعتاد لزر الطاقة، على حافة الهاتف، على يمين الشاشة، ويقول الموقع: "سيكون زر الالتقاط موجودًا أسفل زر الطاقة للسماح بتحكم أفضل في نظام الكاميرا".
كما أه من المتوقع أن يعمل على تمكين ميزات مثل ضبط مستويات التركيز والتكبير/التصغير إلى جانب كونه محركًا لالتقاط الصور والفيديو."
سيكون للزر وظيفة اللمس مما يعني أنه سيستشعر لمسة إصبع الإنسان ويستجيب لحركات معينة.
من الممكن أن يؤدي الضغط الخفيف على الزر إلى ضبط التركيز والتكبير/التصغير، بينما يؤدي الضغط على الزر لأسفل إلى التقاط الصورة أو بدء تشغيل الفيديو.
تجدر الإشارة إلى أن هذه العروض الجديدة مخصصة فقط لـ Pro، مما يشير إلى أن أرخص طرازين من iPhone 16 قد لا يحصلان على زر الالتقاط.
ووفقًا لأحدث الصور المسربة لجهاز iPhone 16، فإن عملاق التكنولوجيا يقوم أيضًا بإجراء تغيير كبير على عدسات الكاميرا في الجزء الخلفي من iPhone 16 القياسي.
تكشف الصور أن الإصدار القياسي من iPhone 16 سيحتوي على عدستين للكاميرا مرتبة عموديًا، وليس قطريًا كما هو الحال في iPhone 15.
ويشاع أيضًا أن شركة Apple ستقدم الكاميرا الأمامية "المثقوبة"، وهي ميزة توجد عادةً في هواتف Android.
من المقرر أن يتم إصدار iPhone 16 في سبتمبر، ومن المتوقع أن يكون أغلى هاتف ذكي أطلقته شركة Apple على الإطلاق، وفقًا لبعض التقارير.

iPhone 16 ايفون 16 الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto