اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

التكنولوجيا

X تقدم ميزة ”المقالات” لنشر محتوى طويل لمستخدمي Premium+

اليوم الاخباري

قدمت X، منصة المدونات الصغيرة المعروفة سابقًا باسم Twitter، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى المكتوب الطويل، ومع ذلك، هذه الميزة ليست متاحة لجميع المستخدمين، حيث أعلنت الشركة أن ميزة إنشاء المحتوى الطويلة هذه والتي تسمى المقالات لا يمكن استخدامها إلا من قبل المستخدمين المدفوعين.

ويمكن فقط لمستخدمي X Premium+ أو المؤسسات التي تم التحقق منها الوصول إلى هذه الميزة حاليًا، ولم تؤكد الشركة بعد ما إذا كانت الميزة سيتم طرحها في النهاية لجميع المستخدمين الآخرين غير المدفوعين أيضًا.

في منشور على X، أعلنت الشركة أن المقالات ستكون متاحة لـ X Premium+ والمؤسسات التي تم التحقق منها اعتبارًا من أمس 8 مارس، وستسمح لهم بكتابة ومشاركة محتوى طويل مع متابعيهم، ويمكن العثور على مؤلف المقالة في قسم المقالات في الشريط الجانبي بإصدار الويب من X، ويمكن للمستخدمين البدء في إنشاء مقالتهم من هناك.

ويمكن استخدام العديد من خيارات التنسيق، مثل النص الغامق والمائل والمتوسط، بالإضافة إلى النقاط النقطية والقوائم المرقمة، لإنشاء مقالة، ويمكن للمستخدمين أيضًا تضمين الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى منشورات X الأخرى مع المقالة، ويدعي تقرير Engadget أن الحد الأقصى للمقالة هو 100000 حرف أو حوالي 15000 كلمة.

ومثل منشورات X العادية، ستظهر المقالات في الملف الشخصي للمستخدمين في علامة تبويب المقالات الجديدة وفي الجدول الزمني لمتابعيهم، بمجرد نشرها، يمكن أيضًا تمييز المقالات عن منشورات X العادية نظرًا لرمزها وتخطيطها الفريدين.

وبمجرد النشر، سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار تعديل المقالة أو حذفها، وعلى سبيل المثال، لتحرير مقالة منشورة بالفعل، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى المقالة المعنية أو الجدول الزمني المنشور في مؤلف المقالة، ويمكنهم بعد ذلك النقر على قائمة النقاط الثلاث > تحرير المقالة > تأكيد، مما سيؤدي إلى إلغاء نشرها، وبعد التحرير يمكن إعادة نشر المقال، لحذف مقال، سيجد المستخدمون خيار الحذف ضمن قائمة النقاط الثلاث المذكورة سابقًا.

تويتر اكس المقالات الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto