الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:32 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

التكنولوجيا

X تقدم ميزة ”المقالات” لنشر محتوى طويل لمستخدمي Premium+

اليوم الاخباري

قدمت X، منصة المدونات الصغيرة المعروفة سابقًا باسم Twitter، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى المكتوب الطويل، ومع ذلك، هذه الميزة ليست متاحة لجميع المستخدمين، حيث أعلنت الشركة أن ميزة إنشاء المحتوى الطويلة هذه والتي تسمى المقالات لا يمكن استخدامها إلا من قبل المستخدمين المدفوعين.

ويمكن فقط لمستخدمي X Premium+ أو المؤسسات التي تم التحقق منها الوصول إلى هذه الميزة حاليًا، ولم تؤكد الشركة بعد ما إذا كانت الميزة سيتم طرحها في النهاية لجميع المستخدمين الآخرين غير المدفوعين أيضًا.

في منشور على X، أعلنت الشركة أن المقالات ستكون متاحة لـ X Premium+ والمؤسسات التي تم التحقق منها اعتبارًا من أمس 8 مارس، وستسمح لهم بكتابة ومشاركة محتوى طويل مع متابعيهم، ويمكن العثور على مؤلف المقالة في قسم المقالات في الشريط الجانبي بإصدار الويب من X، ويمكن للمستخدمين البدء في إنشاء مقالتهم من هناك.

ويمكن استخدام العديد من خيارات التنسيق، مثل النص الغامق والمائل والمتوسط، بالإضافة إلى النقاط النقطية والقوائم المرقمة، لإنشاء مقالة، ويمكن للمستخدمين أيضًا تضمين الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى منشورات X الأخرى مع المقالة، ويدعي تقرير Engadget أن الحد الأقصى للمقالة هو 100000 حرف أو حوالي 15000 كلمة.

ومثل منشورات X العادية، ستظهر المقالات في الملف الشخصي للمستخدمين في علامة تبويب المقالات الجديدة وفي الجدول الزمني لمتابعيهم، بمجرد نشرها، يمكن أيضًا تمييز المقالات عن منشورات X العادية نظرًا لرمزها وتخطيطها الفريدين.

وبمجرد النشر، سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار تعديل المقالة أو حذفها، وعلى سبيل المثال، لتحرير مقالة منشورة بالفعل، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى المقالة المعنية أو الجدول الزمني المنشور في مؤلف المقالة، ويمكنهم بعد ذلك النقر على قائمة النقاط الثلاث > تحرير المقالة > تأكيد، مما سيؤدي إلى إلغاء نشرها، وبعد التحرير يمكن إعادة نشر المقال، لحذف مقال، سيجد المستخدمون خيار الحذف ضمن قائمة النقاط الثلاث المذكورة سابقًا.

تويتر اكس المقالات الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto