الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:45 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

نصائح لصاحبات البشرة الدهنية للحصول على مكياج يدوم لفترة طويلة

اليوم الاخباري

الكثير من الفتيات صاحبات البشرة الدهنية يواجهن مشكلة فى عدم ثبات المكياج على البشرة لفترة طويلة وتعتبر من أبرزالمشكلات التي تواجهنا، وتفسد إطلالاتهم اليومية، لهذا نستعرض خلال السطور التالية، أبرزالنصائح التي تساعد على أن دوام المكياج لساعات طويلة على البشرة الدهنية، وفقًا لما جاء في موقع beautifullifestyleonline
نصائح لدوام المكياج على البشرة الدهنية:
التطهير والترطيب

تنظيف البشرة من الخطوات الأساسية التي تعتبر المفتاح للحصول على مكياج يدوم لفترة طويلة، فالتنظيف يعمل على إزالة الدهون الزائدة مما يسمح للبشرة بالتنفس، و يتبعه الترطيب، فهناك معتقد خاطئ عن أن البشرة الدهنية لا يفضل ترطبيها، ولذا احرصي على اختيار مرطبات مكونة من حمض الهيالورونيك الذي يعمل على حفظ رطوبة البشرة.
تحضير بشرتك أولاً

تحضيرالبشرة الدهنية من المهام الواجب القيام بها قبل وضع أي مكياج على البشرة، لذلك حضري البشرة عن طريقة وضع البرايمر قبل وضع المكياج على بشرة رطبة لكي يعمل على غلق المسام ومساعدة المكياج على أن يدوم لساعات طويلة.
ضعي بودرة التثبيت قبل كريم الأساس

عدد كبير من الفتيات يفضلن وضع البودر بعد وضع كريم الأساس لكن الوضع يختلف مع صاحبات البشرة الدهنية، لذا يساعد وضع بودرة التثبيت بعد وضع البرايمر وقبل كريم الأساس على إمتصاص أي زيوت زائدة مما يساعد فى الحصول على بشرة جيدة قابلة لاستقبال كريم الأساس.
اختاري كريم الأساس يدوم طويلاً

تحتوي كريمات الأساس طويلة الأمد على مكونات وتركيبات محددة تجعل المكياج يدوم على البشرة الدهنية، لكن تأكدي أيضًا من أن كريم الأساس خالي من الزيوت لأن بشرتك تحتوي بالفعل على ما يكفي من الزيت، لذلك احرصي على اختيار نوع يتناسب مع البشرة الدهنية.

البشرة الدهنية المكياج الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto