الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:47 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

التكنولوجيا

تحديث جديد لـ Google Messages.. تعرف على أبرز مميزاته

اليوم الاخباري

يعد تطبيق Google Messages، المثبت مسبقًا على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، من بين تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا، مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم، وفي الآونة الأخيرة، شهد التطبيق سلسلة من الميزات الجديدة.

ووفقًا لمدونة TheSpAndroid، تشير العلامات المختلفة داخل Google Messages إلى الميزات القادمة، بما في ذلك تأثيرات الكاميرا، والقدرة على إزالة أهم جهات الاتصال ومعاينة المسودات، فيما تتمتع Google Messages بنشاط كاميرا خاص بها مدمج داخل التطبيق، وهو يختلف عن تطبيق الكاميرا على هاتفك.

ويبدو أن جوجل تعمل على تطوير ميزات تأثيرات الكاميرا، والتي يمكن الوصول إليها من خلال هذه الكاميرا المدمجة، وفي حين أن التفاصيل المتعلقة بالتأثيرات لا تزال نادرة، فمن المرجح أن تسمح جوجل للمستخدمين بتبديل هذه التأثيرات أو إيقافها.

وعلاوة على ذلك، قد تقوم Google Messages بإزالة أهم جهات الاتصال المعروضة عند النقر على أيقونة البحث في التطبيق، وعادةً ما تعرض Google Messages جهات الاتصال الحديثة التي كنت تدردش معها، ومع ذلك، وفقًا للمصدر، فإن تنشيط العلامة في أحدث إصدار تجريبي يؤدي إلى اختفاء قائمة جهات الاتصال العليا تمامًا.

وبالمثل، تؤدي العلامة الجديدة إلى إزالة معاينة مسودات الرسائل من الشاشة الرئيسية، وفي حين أن هذا يوفر مظهرًا أكثر وضوحًا للشاشة الرئيسية للتطبيق، إلا أنه يخفي ميزة مفيدة حقًا، ويمكن استخدام هذه العلامة لأغراض تصحيح الأخطاء الداخلية، مثل تلك التي تقوم بإزالة جهات الاتصال العليا.

ومع ذلك، سيتعين علينا الانتظار حتى يتم طرح هذه التغييرات لمختبري النسخة التجريبية لتأكيد ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل، وعلاوة على ذلك، يبدو أن جوجل قد تقدم للمستخدمين خيار الاشتراك أو عدم الاشتراك في توفير معلومات الاستخدام والتشخيص، والتي تم جمعها خصيصًا من حساب Google المرتبط بتسجيل دخول المستخدم إلى Google Messages، ومن المتوقع أن يكون هذا الإعداد متاحًا في إعدادات Google Messages > خيارات متقدمة > الاستخدام والتشخيص.

جوجل Google Messages الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto