اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

بيراميدز يستضيف الإسماعيلي فى مواجهة قوية بدوري nile.. اليوم

اليوم الاخباري

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري( دوري nile) بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة التى خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 وفاز فيهما منتخبنا الوطني بسداسية نظيفة وثنائية نظيفة على التوالي ، كما خاض المنتخب الأولمبي معسكراً داخلياً بالعاصمة الإدارية بخلاف مشاركة منتخب الشباب في دورة شمال أفريقيا الودية بتونس.

وتُقام اليوم مباراتان، الأولى بين الأهلي وسموحة فى السابعة مساءً بملعب السلام، والثانية بين بيراميدز والإسماعيلي في الرابعة عصراً باستاد الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها ، وسجل لاعبيه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الفوز فى مباراة الليلة لمُزاحمة الأهلي على قمة الدوري التي يحتلها الأحمر بفارق الأهداف، كما يرغب المدرب البرتغالي في تحقيق فوز معنوي قبل الصدام الأفريقي القوي حيث سيطير الفريق إلى موريتانيا بعد مباراة الإسماعيلي لمواجهة نواذيبو يوم 2 ديسمبر المقبل في نواكشوط ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية قبل السفر من موريتانيا إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز يوم 9 من الشهر المقبل في الجولة الثالثة علماً بأن بيراميدز فاز في الجولة الأولى على مازيمبي بهدف نظيف بالقاهرة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله خسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وقاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي في 6 مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز، حقق فوزا واحدا فقط، وتعادلا وحيدا أيضًا، بينما تلقى 4 هزائم، منها هزيمتان في الوقت القاتل من المباراة.

الاسماعيلي بيراميدز الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto