اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الحوادث

اعترافات قاتل مالك محل فى الطالبية: تخلصت منه بسبب سعر ”جراب” هاتف

اليوم الاخباري

اعترف المتهم بقتل مالك محل هواتف محمولة في الطالبية بارتكاب الجريمة، والاعتداء عليه بسلاح أبيض، وذكر أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقب ضبطه، أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلاف متعلق بسعر جراب هاتف محمول، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء عليه بسكين كان بحوزته، فأصابه بجرح طعنى نافذ بصدره، أدى إلى وفاته.

استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وأكدوا اعتداء المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، كما تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرة القتيل، ووجهوا اتهاما للجاني بإنهاء حياته، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

ولجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، لكشف ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة مالك محل هواتف محمولة، وبها جرح طعنى نافذ بالصدر، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجنى عليه ونجله بالمحل خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص لخلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفـى بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة ("له معلومات جنائية" - مقيم دائرة القسم)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وأرشد عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

جريمة قتل الطالبية الجيزة الصريدي