اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

محافظات

«اللعبة ليس تابعة للمدينة المرخصة».. تفاصيل جديدة في حادث سقوط ملاهى الإسكندرية

اليوم الاخباري

باشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة سقوط لعبة تسمى «الدوارة» بملاهي داخل مول تجاري شهير بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، ما أسفر عن إصابة 6 مواطنين.

وكشفت التحريات، مفاجأة أن مدينة الملاهي صادر لها تراخيص مسجلة باسم مركز سموحة السياحي، لكن اللعبة محل الحادث ليست تابعة لمدينة الملاهي المرخصة من الأساس.

وأكدت التحريات وجود مالك آخر للعبة المشار إليها، قام بوضعها في أحد الممرات بالاتفاق مع المدير المسؤول عن الملاهي، دون الالتزام باشتراطات السلامة والأمن الصناعي.

وتبين من الفحص أنه أثناء استقلال 3 مواطنين للعبة مخصصة لمن تزيد أعمارهم على 10 سنوات وتسمى «الدوارة» بمدينة الملاهي المشار إليه، انفصل المقعد الخاص بها عن العامود الحامل، ما أدى إلى سقوطه على 3 آخرين، بينهم عاملين بالملاهي.

وكشف مصدر طبي تفاصيل الحالة الصحية للمصابين،والتى تراوحت الإصابات بين كسور في العمود الفقري والقدم والذراع فضلًا عن جروح قطعية ونزيف بالأنف، مشيرًا إلى أن أعمار المصابين تراوحت بين 15 و26 سنة.

وحصلت «المصرى اليوم»، على قائمة أسماء المصابين الضحايا في واقعة سقوط لعبة داخل ملاهي بمول تجاري شهير بمنطقة سموحة بالإسكندرية، إثر حادث مساء أمس وأسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم أطفال.

كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط لعبة بملاهي بمنطقة سموحة ووجود مصابين، انتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أنه أثناء استقلال 3 مواطنين، بينهم أطفال، للعبة دوارة انفصل المقعد الخاص بها عن العمود الحامل، ما أدى لسقوط الثلاثة على ثلاثة آخرين.

تقرير طبى يكشف اصابات ضحايا ملاهى الاسكندرية.. كسور وجروح وسحجات

وجاءت الإصابات عبارة عن كسور وجروح وسحجات، جرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى إيقاف اللعبة عن العمل.

وكانت الأجهزة الأمنية بالاسكندرية، ألقت القبض عن المدير المسؤول بملاهى مول شهير للتحقيق مع في حادث إنهيار إحدى الألعاب وإصابة ٦ أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشهد مول تجارى شهير بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية سقوط إحدى ألعاب الملاهى، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، بينهم أطفال، فيما جرى نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كما انتقل فريق من نيابة سيدى جابر الجزئية إلى موقع الحادث لمعاينته، وامر بالتحفظ على المكان وبندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة،وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة،وطلب ملف الملاهى من حى شرق للإطلاع على التراخيص، ومدى إتباع تعليمات السلامة المهنية والأمن الصناعي.

وكان قسم شرطة سيدي جابر،تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط لعبة بملاهي بمنطقة سموحة ووجود مصابين، انتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

حادث سقوط ملاهى الإسكندرية الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto