اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الزمالك خسر من فاركو فى الإسكندرية

اليوم الاخباري

خسر الزمالك من فاركو بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية، ليفشل الزمالك في تحقيق أي فوز حتى الآن في كأس الرابطة خلال المواجهة الثانية بعد التعادل خلال الجولة الأولى مع إنبي سلبيا.

ولم يظهر الزمالك بمستوى فني مميز اليوم، خاصة كبار اللاعبين على رأسهم عبد الله جمعة ويوسف أوباما فضلا عن تغاضي الحكم محمد الحنفي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك في الشوط الأول وسط فضائح تحكيمية معتادة من التحكيم المصري الذي أهدى الأهلي ركلة جزاء غير صحيحة أمس ضد الإسماعيلي.

وفي الدقيقة الثالثة، سجل عبد الله بكري لاعب فاركو هدفا مبكرا، برأسية قوية بعد تمريرة عرضية من أحمد مودي تابعها عبد الله بكري برأسية قوية سكنت الشباك.

بحث الزمالك عن التعادل بهجمات مكثفة، حيث حاول رزاق سيسيه التوغل من جهة اليمين وأرسل عرضية ولكن شتتها رامي صبري ثم يسجل فاركو الهدف الثاني عن طريق عزمي غومة في الدقيقة 26 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وحرم محمد الحنفي حكم المباراة الزمالك من احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح يوسف أوباما، الذي انفرد بمرمى فاركو ثم تعرض للعرقلة ولكن الحنفي رغم عودته إلى تقنية الفيديو لم يحتسب ركلة الجزاء ولم يقتنع بوجود مخالفة.

وهدد يوسف أسامة نبيه مرمى فاركو بعدما انفرد بمرمى فاركو ثم سدد ولكن حارس فاركو يتصدى بنجاح ليواصل الزمالك معاناته خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط سدد رزاق سيسيه تسديدة قوية مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

في الشوط الثاني، بدأ الزمالك الشوط بهجوم أكبر عن طريق رزاق سيسيه الذي سدد بقوة ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب

يرد عزمي غومة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب، ثم يسدد إسلام جابر ولكن بعيد عن المرمى.

التبديل الأول للزمالك في الدقيقة 65 بعدما حل سيف فاروق جعفر بدلا من أوناجم، ثم التبديل الثاني بعد دخول حسام أشرف وخروج يوسف أسامة نبيه
ودخول أحمد زكي المدافع بدلا من حسام عبد المجيد، والتبديل الخامس كان دخول حمدي علاء بدلا من إسلام جابر

ويحاول فاركو عن طريق أحمد شريف الذي سدد ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، في فرصة خطيرة بالنسبة لفاركو أمام المرمى.

ويحاول الزمالك عن طريق بعض العرضيات الخاصة بعبد الشافي ولكن دون جدوى حتى احتسب الحنفي ركلة جزاء لفاركو في الدقيقة 83 بعد تدخل من أحمد زكي المدافع على لاعب فاركو ليسدد أحمد شريف لاعب فاركو ويتصدى عواد ولكن الحنفي يقرر إعادة تنفيذ الركلة بسبب تحرك عواد حسبما أشارت تقنية الفيديو ويتم تسجيل الكرة هذه المرة عن طريق أحمد مودي

ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع شهدت إهدار عبد الله جمعة لفرصة بعد التوغل من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ثم التسديد ولكن أعلى المرمى ثم يسدد تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء تمر الكرة خلالها بجوار القائم لينتهي اللقاء بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.


الزمالك فاركو الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto