الثلاثاء 25 يناير 2022 06:13 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

“الدنيا هتغرق”.. الأرصاد تحذر: أمطار قوية وغزيرة تضرب البلاد .. *

اليوم الاخباري


“الدنيا هتغرق”.. الأرصاد تحذر: أمطار قوية وغزيرة تضرب البلاد ..
*****************************l
قالت هيئة الأرصاد الجوية بإن الساعات المقبلة سوف تشهد منخفض قوي يضرب عدة مناطق على مستوى الجمهورية، وهو الأمر الذي يتسبب في سقوط أمطار قوية وغزيرة على بعض المناطق، في حين ستكون خفيفة ومتوسطة على مناطق أخرى في عدة أنحاء حول الجمهورية، وهذا بجانب حدوث نشاط واضح للرياح مما يتسبب في انخفاض درجات الحرارة وإحساس المواطنين ببرودة الطقس بشكل أكبر.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بإن الأيام المقبلة سوف تشهد ظهور السحب الكثيفة على العديد من مناطق الجمهورية وخاصة في ساعات الصباح الباكر مصحوبة بالشبورة المائية التي تظهر بشكل أكبر على الطرق السريعة والزراعية وتعيق الرؤية الأفقية على العديد من تلك الطرق، ولذا يجب على كل السائقين والمسافرين توخي الحذر قدر الإمكان.

وقال مسؤولي هيئة الأرصاد الجوية، بإن محافظة الإسكندرية وكذلك مطروح وبعض المناطق في أقصى شمال الدلتا ستكون هي الأكثر تضررًا من موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد في الساعات المقبلة، ولهذا يجب على الجهات المعنية اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

والجدير بالذكر بأن تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية قد بدأت منذ انطلاق هذا الأسبوع، وأكدت وقتها بإن الأحوال الجوية سوف تشهد حالة من التقلبات المستمرة، ولكن نهاية هذا الأسبوع سوف تصل الموجة إلى ذروتها ولهذا سيكون من الضروري اتباع كل التعليمات اللازمة وعدم النزول من المنازل في أوقات سقوط الأمطار وتجنب التواجد في مناطق مكشوفة.

d92dc69dda0323cc7870f0426bb2d34d.jpg
“الدنيا هتغرق”.. الأرصاد تحذر: أمطار قوية وغزيرة تضرب البلاد .. *
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto