الثلاثاء 25 يناير 2022 07:40 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الصحة

ممثلة «الصحة العالمية» بالقاهرة تشيد بدور السيسي في قلب التحديات إلى فرص بالتعامل مع جائحة كورونا

اليوم الاخباري

أكدت ممثلة منظمة الصحة العالمية بالقاهرة الدكتورة نعيمة القصير، أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بعد فرصة التقاء لحوار الشباب وقالت :«مبرووك لمصر والقيادة السياسية المصرية قيادة حكيمة وإرادة سياسية قوية لوضع الشباب بقلب صنع القرار، وأضافت:«نحن كمنظمة الصحة العالمية هذه المرة الأولى للمشاركة في منتدى شباب العالم».

وتابعت: «شاركت في جلسة مع وزير التعليم العالي والصحة حول تداعيات جائحة كورونا والمستقبل الصحي.. ووجود المنظمة في المنتدى مهم لأن شبابنا هم يمثلون جزء كبير من مجتمعاتنا وهما الحاضر والمستقبل ولدينا مبادرة تحمل اسم( صحتنا مستقبلنا) نهدف من خلالها نشر الوعي بالصحة».

وأكدت على مدى أهمية منتدى شباب العالم في تحقيق التواصل بين الشباب وليس أسباب فقط بل الشباب والإعلام مشيرة إلى أن المؤتمر هو رسالة لبناء السلام والتواصل مع الآخرين في ظل تداعيات جائحة كورونا وكما أنه أيضا فرصة للإبداع والابتكار والتركيز على أهداف التنمية المستدامة من جميع النواحي لاحترام الإنسان وكرامته.

وأشارت إلى دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في قلب التحديات إلى فرص من خلال التعامل مع جائحة كورونا وبالتالي هو ما يمثل رسالة للأمل والتضامن والبناء سويا وهو شعار هذا المنتدى والذي يحمل شعار :«نبني معا».

وأشارت إلى تأثير الوضع الصحي ودوره في تحقيق التنمية الاقتصادية، موضحة أن الصحة هي الأساس في الاستثمار في جميع النواحي موضحة أن مصر لديها مبادرة رئاسية بالتأمين الصحي الشامل .

وأكدت على أهمية دور الشباب في نشر الوعي الصحي واتباع السلوكيات الصحيحة للحفاظ على الصحة خاصة بين الشباب مثل مكافحة التدخين والنوم الصحي
ودعت إلى ضرورة الحفاظ على البيئة من حولنا مشيرة إلى ارتباط المناخ والبيئة والصحة ارتباط كبير، خاصة في ظل بحث تداعيات التغير المناخي على المجتمعات وقالت :«نحن علينا دور للحفاظ على البيئة كل شخص عليه دور كبير حتى ربة منزل .

الصحة العالمية مصر الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto