الخميس 6 أكتوبر 2022 06:25 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

عقوبات رادعة على لاعبي المقاولون العرب

اليوم الاخباري

قررمسؤولو نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الخسارة من بيراميدز بهدفين نظيفين.

وقرر مسؤولو ذئاب الجبل توقيع عقوبات مالية على اللاعبين وإيقاف المستحقات لأجل غير مسمى، وذلك لحين تحسن نتائج الفريق والعودة للانتصارات مرة أخرى، للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وأصبح المقاولون العرب، موقفه صعبًا في جدول الدوري، بعد الخسارة من بيراميدز، حيث تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي صاحب المركز الخامس عشر، والذي لازال لديه مباراتان مؤجلتان.

وسيبدأ المقاولون في نهاية الأسبوع الجاري، الاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي 7 أغسطس المقبل، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

المقاولون الاهلي كرة القدم الدوري
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto