الخميس 21 أكتوبر 2021 04:38 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

بلفظ خارج .. نجل الحويني يهاجم أشرف زكي بسبب حلا شيحة

اليوم الاخباري

هاجم حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبواسحاق الحويني، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، بسبب قراره فصله الفنانة حلا شيحة بعد تصريحاتها بأن الفن حرام.

السلفيون يتضامنون مع حلا شيحة: الفن حرام شرعا

وتطاول نجل أبواسحاق الحويني، على أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنانين بألفاظ خارجة، في معرض دفاعه عن قرار وتصريحات حلا شيحة حول ما وصفته بتوبتها عن الفن.

وحاول حاتم الحويني الاستشهاد بآيات قرآنية للدفاع عن قرار حلا شيحة، عن طريق وصف الفن بالهابط والساقط والسافل ومستنقع الفجور.

وطالب نجل أبوإسحاق الحويني أشرف زكي نقيب الممثلين بالتوبة كما فعلت حلا شيحة، خاصة أنه وصل لعمر 60 عاما مستشهدا أيضا بآية قرآنية.

نقابة المهن التمثيلية تقرر فصل حلا شيحة

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علق على التصريحات الأخيرة الخاصة بالفنانة حلا شيحة، والتي أغضبت عدد كبير من الفنانين، وذلك بعدما تبرأت من مشاهدها في فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وأشارت أن مهنة الفن حرامًا.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية «إم بي سي مصر»، مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة، والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على أني وافقت على عودتها، وهي أصلا كانت غير موجودة في النقابة، ولما عادت بعد إلحاح، راجعه بتصريح، ولن تكون عضوة بالنقابة.

وفي سياق متصل، قالت سارة وفيق مخرجة الفيلم إن والد حلا شيحة اعتذر عن تصريحات ابنته المسيئة، والتي أساءت لأبطال العمل.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: أن حلا عملت بلبة ملهاش أي معنى، مشيرة إلى أن الفنان تامر حسني رفض اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها.

حلا شيحة حاتم الحويني
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto