الأحد 22 مايو 2022 01:02 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

حبس 3 بائعين متجولين بقطار 4 أيام لشد بلف الخطر خلال مشاجرة فى الإسماعيلية

اليوم الاخباري

قررت نيابة التل الكبير بالإسماعيلية حبس 3 بائعين متجولين بأحد القطارات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لتسببهم فى توقف القطار القادم من الإسماعيلية والمتجه إلى الزقازيق بسبب شد بلف الخطر.

وألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية القبض على 3 بائعين لتشاجرهم داخل القطار وتطور الأمر بينهم إلى شد أحدهم بلف الخطر، ما تسبب فى توقف القطار لنحو 10 دقائق وارتباك فى حركة القطارات القادمة على المحطة ذاتها، وبإبلاغ سائق القطار للواقعة توجهت قوة أمنية للمحطة وألقت القبض على الباعة المتشاجرين وأحيلوا لمركز شرطة التل الكبير ومنه للنيابة التى واجهتهم بالواقعة وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تعريض حياة المواطنين للخطر.

وأخطر ناظر محطة التل الكبير، القطارات القادمة للمحطة بتغيير المواعيد تفاديا لوقوع كارثة تصادم بين القطارات.

حوادث الاسماعيلية قطار
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto