الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:19 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

مفاجأة في قضية مصرع شقيق رامي صبري

اليوم الاخباري

كشفت التحريات والتحقيقات، بمحافظة الجيزة تفاصيل صادمة في واقعة غرق كريم شقيق المطرب رامي صبري في ترعة المريوطية أثناء هروبه من مصحة طبية لعلاج الإدمان بمنطقة البدرشين، بعدم حصول صاحب المصحة على مؤهلات علمية في الطب أو علاج الإدمان، وقالت إنه تبين بالفحص حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية، وقيام بافتتاح مركز للعلاج الإدمان، دون الحصول على ترخيص من وزارة الصحة.

كانت مباحث الجيزة انتقلت إلي مكان المصحة، وبالفحص تبين أنها عبارة عن فيلا تقع على ترعة المريوطية، وانها تعمل دون ترخيص من وزارة الصحة، وتم تشميعها في الساعات الأولي من صباح اليوم والقبض علي صاحب المصحة و3 من العاملين وتم إحالتهم إلي النيابة العامة للتحقيق، كما قررت تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان البلاغ

كشفت التحريات بعد مراجعة الكاميرات الموجودة بمقهى بجوار المصحة والتي سجلت تفاصيل الحادث، بأنّ المطرب كريم شقيق رامي صبري استغل انشغال العاملين في المصحة مساء الأحد الماضي بمشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة، وقفز من نافذة في الطابق الأول وهرب من المصحة.

وأضافت التحريات بان شقيق المطرب رامي صبري قفز في مياه ترعة المريوطية، أثناء مطاردة العاملين له لقي مصرعه غرقا بعد أن فشلت كل محاولات إنقاذه وطفت جثة على سطح الماء وقررت النيابة تشريح جثة كريم، والتحفظ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

يذكر أن "كريم" شقيق كان يعاني من تعاطي بعض المواد المخدرة، وقام والده يوم السبت الماضي بنقله إلى مصحة علاجية بمنطقة البدرشين، وفي اليوم التالي حاول المتوفي الهروب من المصحة فسقط في مياه ترعة المريوطية ،فلقي مصرعه وفشلت كل محاولات إسعافه.

رامي صبري شقيق رامي صبري
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto