الخميس 1 ديسمبر 2022 07:52 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

كيف تخطت إيرادات فيلم «مش أنا » 100 مليون جنيه؟

اليوم الاخباري

احتفل تامر حسني بنجاح فيلمه «مش أنا»، بعد أن كسر حاجز الـ100 مليون جنيه على مستوى العالم العربي، بعد أسبوعين من طرحه، وتحقيقه المركز الأول في مصر والدول العربية رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لعرض أفلام أخرى.

ودائما ما يعتمد تامر حسني على 3 عوامل رئيسية لنجاح أعماله السينمائية، منهما :«الكوميديا» و«أفكار متميزة» و«مشاهد عاطفية»

يعرف عن تامر حسني حسه الفكاهي، الذي تضفه بهجته وسروره على الاخرين، خاصة لأي عمل يق بأجزائه الثلاثة، و«تصبح على خير» و«البدلة»، ولم يقتصر ذلك على الأعمال السينمائية، أنما أيضا في أعماله الغنائية وخاصة كليباته، أبرزها «عيش بشوقك».

يعتمد حسنى على تقديم أفكار جديدة لم تقدم من قبل، وغير مستهلكه كما نشاهد في كثير من الاعمال السينمائية، وخاصة أنه يعتمد على تقديم شخصيات مؤثرة لم يتم تدوالها كثيرا،وايضا مشاركة كثير من النجوم المختلفة بأعتماده على العمل الجماعي، مثل فيلم «تصبح على خير» و«الفلوس» و«البدلة».

خلال مشاهدة البرومو لفيلم «مش أنا»، يلفت النظر، إلى مشاهد الحيرة، التي يقع فيها «حسن» بعدما يكتشف أنه مصاب بمرض نفسي، ويفعل أشياء خارجة عن أرادته، ويستغيث حتى يستطيع أحد أن يساعده على حل أزمته، ولاتخلو أعماله من وجود مشاهد نتعاطف مع الشخصية التي يقدمها، تجعل المشاهد يتأثر بها مثل مسلسل «أدم»، وفيلم «تصبح على خير»

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن» الذي يلعب دوره الفنان تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

مش انا تامر حسني
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto