الأحد 22 مايو 2022 12:58 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

عمرو وهبة يدعم دنيا سمير غانم فى محنة والدتها

اليوم الاخباري

وجه الفنان عمرو وهبة رسالة مؤثرة للفنانة دنيا سمير غانم، معبرا عن مساندته لها ودعمه للفنانة دلال عبدالعزيز التي تمر بمحنة قاسية ولم تعلم حتى وقتنا الحالى بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

ونشر وهبة صورة تجمعه بدنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمى بموقع «إنستجرام»، وعلق على الصورة: «وحشتينا ووحشتى مصر كلها، ربنا يقويكى ويطمنك على أستاذة دلال وترجعوا البيت سوا قريب».

ومؤخرا، كشف الإعلامى محمد على خير تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز التي تشغل بال محبيها.

ولاتزال «دلال» تخضع للعلاج في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات مصر الجديدة، حيث تعالج من تليف بالرئة، أحد مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به في إبريل الماضى.

وشارك عمرو وهبة في مسلسل «فى بيتنا روبوت» الذي لعبت بطولته دلال عبدالعزيز وهشام جمال وليلى أحمد زاهر وحقق نجاحا كبيرا.

عمرو وهبه دنيا سمير غانم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto