الجمعة 20 مايو 2022 06:55 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

«صدمتها بس مكنشي قصدي».. المتهم بالتحرش بـ «فتاة أرض اللواء» يعترف بعد استجواب 3 ساعات

اليوم الاخباري

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بإحدي السيدات في الجيزة، عقب تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم بالتحرش في أرض اللواء بالجيزة.

قالت الداخلية: «إن فريقا من مباحث الجيزة قام بفحص الصورة وما صاحبها من تعليق، وتمكنوا من تحديد هوية الشاكية، والتي تبين أنها تقيم في العجوزة، والتى أقرت بأن صاحب الصورة تحرش بها، وأنها لم تحرر محضرا بالواقعة».

وأضافت: «أن توجيه قطاع الأمن العام بضرورة سرعة فحص الصورة عقب ما تم تداوله على «فيس بوك»، ومرفق بها تعليق من حساب باسم إحدى الفتيات بأنها تعرضت للتحرش من قِبل صاحب الصورة بمنطقة أرض اللواء في العجوزة بالجيزة».

وتابعت: «بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية المشكو في حقه، وتبين أنه يعمل بفرع إحدى الشركات في العجوزة، ويقيم بمحافظة المنوفية، وعقب استئذان النيابة العامة تم ضبطه».

وقرر المتهم أمام رجال المباحث اصطدامه بالشاكية على النحو الذي ذكرته، وأنه لم يكن يقصد، وخلال 3 ساعات استجواب ظل يكرر: «مكنش قصدي»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

متحرش فتاة ارض الواء
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto