الثلاثاء 24 مايو 2022 12:51 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

احذروا.. «المرور» تعلن تحويلات جديدة لرفع كفاءة الطريق الدائري

اليوم الاخباري

أعلنت وزارة الداخلية عن استقطاع حارة مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المريوطية.

قالت الوزارة في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء: «تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائرى من تقاطع محور 26 يوليو حتى محور المريوطية، مما يستلزم استقطاع حارة مرورية بطول 1 كيلومتر في الاتجاه من المريوطية إلى محور 26 يوليو لتنفيذ الأعمال وترك باقى عرض الاتجاه».

وأضافت: «إن هذه الأعمال تستمر لمدة شهر اعتباراً من اليوم الثلاثاء على أن تكون الأعمال يومياً من الساعة 12:05صباحاً حتى الساعة 6 صباحاً ما عدا يوم الجمعة تكون الأعمال على مدار 24 ساعة».

وتابعت: «ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين».

القاهرة الطريق الدائرى
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto