الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:28 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

الأربعاء | مباريات اليوم والقنوات الناقلة

اليوم الاخباري

تقام اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021 العديد من المباريات الهامة في مختلف ملاعب العالم، على رأسها، مباراتين في دوري أبطال أسيا وكأس السوبر التونسي بين الترجي وإتحاد المنستيري.

كأس السوبر التونسي

الترجي التونسي X الاتحاد المنستيري – 7 مساءً

الدوري المغربي


حسنية أغادير X الفتح الرباطي – 6 مساءً - Arryadia SD/HD

الوداد X المغرب التطواني – 8.15 مساءً - Arryadia SD/HD

يوسفية برشيد X الرجاء – 10.30 مساءً - Arryadia SD/HD

دوري أبطال أسيا

جوانزو الصيني X كيتشي (هونج كونج) – 12 ظهراً

سيريزو أوساكا الياباني – بورت أوثوريتي (تايلاند) – 12 ظهراً

نتائج مباريات الثلاثاء

شهد أمس الثلاثاء عددا من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم لعل أبرزها في يورو 2020، المقامة في الوقت الحالي، ونجاح المنتخب الإنجليزي في الإطاحة بنظيره الألماني من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه بنتيجة 2-0، وفوز أوكرانيا على السويد القاتل 2-1 في الوقت الإضافي.




إنجلترا 2-0 ألمانيا

حسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

السويد 1-2 أوكرانيا

تأهل المنتخب الأوكرانى لربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد فوزه القاتل على نظيره منتخب السويد بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1، والتى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك"، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية، فى آخر مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

مباريات اليوم القنوات الناقلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto