الثلاثاء 24 مايو 2022 01:07 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

أسعار الذهب في مصر صباح اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021

اليوم الاخباري

واصل سعر الذهب، صباح اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، انخفاضه االذى بدأ فيه مساء الإثنين، بعد فترة من عدم الاستقرار بسبب التصريحات الاقتصادية الأمريكية ومؤشر الدولار وعائد سندات الخزانة، ليظل المعدن الأصفر يثير مخاوف المتداولين لعدم ثباته على اتجاه محدد من الصعود أو الهبوط وانخفض سعر الذهب في مصر، صباح اليوم، انخفاضا طفيفا في استجابة لانخفاض أسعاره عالميا، ويتوقع الخبراء مزيد من الانخفاض على مدار اليوم، ويتأثر الذهب في مصر بالأسعار العالمية في ظل ضعف الإقبال عليه محليا.

وأعلنت شعبة الذهب في مصر أن سعر الذهب عيار 24 قيراطًا، في الصاغة بدون المصنعية، صباح اليوم الثلاثاء، بلغ 888 جنيها، والعيار 21 قيراطا الأكثر انتشارًا في مصر، 776 جنيها، والعيار 18 قيراطًا 665 جنيها والجنيه الذهب بسعر 6190 جنيها .

وشهد سعر الذهب عالميا، صباح اليوم، انخفاضا ملحوظا بسبب ارتفاع مؤشر الدولار، الذي وصل لأعلى مستوى له منذ شهرين، وسط حالة من الترقب لصدور تقرير الوظائف الأمريكية والذى قد يغير من موقف مجلس الاحتياطى الاتحادى من برامج التحفيز وأسعار الفائدة، بالاضافة لصدور بيانات سوق الاسكان ومؤشر اسعار المنازل والذى يعكس ويررة النمو الاقتصادى .

وتراجعت العقود الآجلة للذهب خلال الجلسة الأسيوية بنسبة 0.2%، لترتد من الأعلى لها منذ 6 شهور، بينما ارتفع مؤشر الدولار بنسبة تتراوح مابين 0.09%، 0.1%، مع استقرار العائد على السندات الأمريكية ويتأثر الذهب عالميا بمؤشر الدولار وعائد السندات حيث تربطه بهما علاقة عكسية، وأكد الخبراء أن الذهب يتعرض لضغوط ملحوظة في ظل قوة الدولار وإيجابية البيانات الاقتصادية الأمريكية والتى تعزز الطلب على الدولار وتضعف الطلب على المعدن الأصفر والذى فقد بريقه أمام المتداولين .

وسجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر، في أسواق المال، صباح الثلاثاء، 782.89 جنيه، وكان مساء الاثنين 784.04 جنيه، بينما سجلت الأوقية «الأونصة»، 1،773.74 $، وكانت مساء الاثنين، 1,778.74 $ .

سعر الذهب اليوم سعر الذهب في مصر
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto