الأحد 5 ديسمبر 2021 04:27 مـ
محمد صلاح يتحدث عن مشروع يفتتحه قريبًا في مصر: مبحبش نظام السبوبة أبدًابعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث في البدرشينبعد مشادة أفشة وزيزو في منتخب مصر .. تصريح حاسم من محمد الشناويمحمد صلاح يعلّق على خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمةالسيسي يفي بوعده..الطفل المعجزة أحمد تامر يفتتح «قادرون باختلاف» بتلاوة القرآن الكريم«ترفض البكاء».. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيبالقضاء الاداري يصدر قرار في دعوي تجميد فوز العامري فاروق في انتخابات الاهليمحمد بركات يوجه رسالة نارية إلى جماهير المصري البورسعيديمحمد صلاح يكشف عما حدث بينه وبين رونالدو قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الصحة

مستشار السيسي يعلن عن بشرى سارة للمصريين بشأن كورونا

اليوم الاخباري

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، إن مصر اتفقت مع الاتحاد الإفريقي وهيئة مركز التنبؤ بالأمراض والوقاية الإفريقي لتوفير نحو 300 مليون جرعة إلى إفريقيا من لقاح «جونسون آند جونسون»، وسيكون نصيب مصر 25 مليون جرعة.

وأضاف تاج الدين في مداخلة هاتفية في برنامج «مانشيت» المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»: «عملنا عقد ودفعنا المقدم، وسيتم الحصول عليه بنظام الجرعة الواحدة، كما سعت مصر بكل الوسائل لإتاحة أكبر قدر ممكن من لقاحات كورونا».

وتابع مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة: «خلال الشهور المقبلة سيجري تلقيح عدد كبير من المصريين قد يصل إلى 40% من السكان، وهي نسبة جيدة جدا، وعموما فإن توفير اللقاحات يتم بطريقة علمية ودعم سياسي كبير لإتاحة عدد كبير من اللقاحات».

مستشار السيسي كورونا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto