الجمعة 20 مايو 2022 06:42 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

وزير الإسكان: إعفاء 90% من غرامات التأخير حال سداد كامل مستحقات وحدات المدن الجديدة

اليوم الاخباري

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على منح تيسيرات لسداد المستحقات المالية للوحدات السكنية والإدارية والمهنية، والمحال التجارية، وقطع الأراضي بمختلف أنواعها ومساحاتها (سكنى – تجارى – خدمي – استثماري – صناعي– ...)، والفيلات والوحدات الشاطئية المقامة بمعرفة الهيئة، وذلك بالإعفاء من سداد 90 % من غرامات التأخير حال سداد كامل المستحقات المتأخرة، وذلك لمدة شهرين من تاريخ نشر الإعلان بالصحف.

وأضاف المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، أنه يتم تطبيق التيسيرات في الحالات التالية: الحالات الساري تخصيصها، والحالات التي صدر لها قرارات بالإلغاء لعدم سداد المستحقات المالية، وما زالت في حوزة العميل، ولم يتم تخصيصها للغير.

وأشار نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، إلى أنه يتم تطبيق التيسيرات بالشروط الآتية، التنازل عن جميع الدعاوى المرفوعة على الهيئة أو الأجهزة، ولا تسرى هذه التيسيرات على الأراضى المخصصة بنظام الشراكة، والأراضى أو الوحدات التي تم إلغاؤها وسحبها، وأصبحت في حوزة الجهاز.

الاسكان المدن الجديدة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto