السبت 16 أكتوبر 2021 06:21 مـ
الإدارية العليا: لا يجوز للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض الامتناع عن «التكليف»السيسي: إعادة «تنظيم الدعم» توفير في الاتجاه الصحيحاشتراكات المترو للطلاب.. الأسعار والأوراق المطلوبة وموعد الانتهاء3 طلاب إعدادي يشعلون النيران في المدرسة انتقامًا من المدير بكرداسةانتعاشة بسيطة في إيرادات الأفلام السينمائية الجمعة.. بالتفاصيل والأرقامتأجيل محاكمة رئيس شركة «سينا كولا» بـ«التهرب الضريبي» لـ20 نوفمبرموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل والمعلق والزي والحكمترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي اليوم 16 - 10- 2021 بعد خماسية واتفوردمدمرة «البرز» تتصدى لهجوم القراصنة في خليج عدنالإعدام لسائق والمؤبد لنجله في اتهامهما بالقتل والشروع فيه ببولاق الدكرورليفربول ضد واتفورد.. صلاح يواصل التألق وهاتريك برازيلي استثنائيمصاريف تجديد رخصة سيارة ملاكي في المرور 2021 .. لا توجد فترة سماح واحذر الغرامة
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

استغل غياب أمي .. فتاة تتهم والدها بالاعتداء عليها جنسيًا والحمل منه في المرج

اليوم الاخباري

تجرد أب من مشاعر الأبوة وذهب إلى غرفة ابنته في منتصف الليل وبدلاً من أن يربت على كتفها ويحضنها لتعويضها عن القسوة التي شهدتها بعد طلاق عن والدتها وقام بالاعتداء عليها جنسياً وحملت منه سفاحا، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من المستشفى بمحاولة إجهاض فتاة، 18 سنة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهة الفتاة اعترفت بأنها تقيم في منزل مع والدها، بعد طلاق والدتها، وأنه قام بعاشرها جنسيا عدة مرات وأفقدها عذريتها، وبعدها اكتشفت أنها حامل من والدها فاتفقت معه على التخلص من الحمل.

قررت نيابة المرج بعض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية للتأكيد مدى صحة ادعائها بأنها حملت سفاحها من والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة جمع التحريات حول الواقعة، وظروفها ارتكابها.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بألم شديدة في منطقة البطن.

المرج اعتداء جنسي اب زنا محارم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto