الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:54 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
الحوادث

استغل غياب أمي .. فتاة تتهم والدها بالاعتداء عليها جنسيًا والحمل منه في المرج

اليوم الاخباري

تجرد أب من مشاعر الأبوة وذهب إلى غرفة ابنته في منتصف الليل وبدلاً من أن يربت على كتفها ويحضنها لتعويضها عن القسوة التي شهدتها بعد طلاق عن والدتها وقام بالاعتداء عليها جنسياً وحملت منه سفاحا، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من المستشفى بمحاولة إجهاض فتاة، 18 سنة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهة الفتاة اعترفت بأنها تقيم في منزل مع والدها، بعد طلاق والدتها، وأنه قام بعاشرها جنسيا عدة مرات وأفقدها عذريتها، وبعدها اكتشفت أنها حامل من والدها فاتفقت معه على التخلص من الحمل.

قررت نيابة المرج بعض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية للتأكيد مدى صحة ادعائها بأنها حملت سفاحها من والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة جمع التحريات حول الواقعة، وظروفها ارتكابها.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بألم شديدة في منطقة البطن.

المرج اعتداء جنسي اب زنا محارم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto