الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 05:18 مـ
وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق قانون المحال العامة الأحد المقبل7 أنواع شائعة من الحساسية.. منها الغبار والطعام والحيوانات الأليفةإزاي تختاري ”الباث بومب” المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرةوفاة الممثلة الأمريكية كريستى آلى عن عمر 71 عاما بعد صراع مع المرضمقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى انفجار قنبلة جنوب تايلاندالدفاع الروسية: قيام طائرتين من طراز ”كا ـ 52” و”مي ـ 24” بشن هجوم على مركز القيادة الأوكرانيةفيفا يشيد بأخلاق منتخب اليابان وجماهيره: رحلتهم انتهت لكنهم تركوا بصمتهمكأس العالم 2022.. إحصائية مرعبة تهدد إسبانيا أمام المغرب فى ثمن النهائىالإسكان: الطرح الأول لتخصيص أراض سكنية صغيرة للأفراد الخميس المقبلإنفوجراف.. إشادة دولية جديدة بالسياسات التنموية للدولة المصريةوزيرة التضامن تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2023 لمدة شهربعد الارتفاع الجنونى للذهب.. هل يحق استبدال الشبكة بالفضة؟ أزهرى يجيب
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

استغل غياب أمي .. فتاة تتهم والدها بالاعتداء عليها جنسيًا والحمل منه في المرج

اليوم الاخباري

تجرد أب من مشاعر الأبوة وذهب إلى غرفة ابنته في منتصف الليل وبدلاً من أن يربت على كتفها ويحضنها لتعويضها عن القسوة التي شهدتها بعد طلاق عن والدتها وقام بالاعتداء عليها جنسياً وحملت منه سفاحا، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من المستشفى بمحاولة إجهاض فتاة، 18 سنة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهة الفتاة اعترفت بأنها تقيم في منزل مع والدها، بعد طلاق والدتها، وأنه قام بعاشرها جنسيا عدة مرات وأفقدها عذريتها، وبعدها اكتشفت أنها حامل من والدها فاتفقت معه على التخلص من الحمل.

قررت نيابة المرج بعض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية للتأكيد مدى صحة ادعائها بأنها حملت سفاحها من والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة جمع التحريات حول الواقعة، وظروفها ارتكابها.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بألم شديدة في منطقة البطن.

المرج اعتداء جنسي اب زنا محارم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto