الخميس 6 أكتوبر 2022 07:05 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

حاكم ولاية أمريكية يدعو لصلاة الاستسقاء

اليوم الاخباري

دعا حاكم ولاية يوتا الأمريكية السكان للانضمام إليه في عطلة نهاية أسبوع للصلاة«من أجل هطول الأمطار؛، لمكافحة حالة الطوارئ بسبب الجفاف.

وقال الحاكم الجمهوري سبنسر كوكس، في مقطع فيديو نشر عبر موقع «تويتر»: «لقد طلبت بالفعل من جميع سكان يوتا أن يحافظوا على المياه من خلال تجنب الاستحمام لفترة طويلة، وإصلاح الحنفيات المتسربة».

وأضاف: «لكني أخشى ألا تكون هذه الجهود وحدها كافية لحمايتنا، نحتاج المزيد من المطر ونحتاجه الآن، نحن بحاجة إلى بعض التدخل الإلهي، ولهذا السبب أطلب من سكان يوتا من جميع الأديان أن ينضموا إلى في عطلة نهاية أسبوع، من 4 إلى 6 يونيو، للصلاة».

وشدد كوكس على أن الدعوة للانضمام إلى «صلاة جماعية متواضعة من أجل المطر مفتوحة أمام جميع سكان يوتا بغض النظر عن الانتماء الديني».

كما نشر الحاكم، الذي أصدر أمرين طارئين متعلقين بالجفاف هذا العام، إعلانا موقعا رسميا لـ«عطلة نهاية الأسبوع للصلاة في ولاية يوتا».

وأشار كوكس إلى أن الظروف المناخية المتعلقة بالجفاف الخطير في ولاية يوتا تشكل مصدر قلق للزراعة، وقد زادت من مخاطر حرائق الغابات.

وأفاد مكتب سولت ليك سيتي التابع لدائرة الأرصاد الجوية الوطنية عن درجات حرارة قياسية يومية في عدة مدن من الولاية هذا الأسبوع وأصدر «تحذيرات وإرشادات بشأن الحرارة المفرطة».

يوتا من بين الولايات الجبلية والغربية لأمريكا التي تضررت بشدة من حرائق الغابات في عام 2020، حيث أصبح التأثير المدمر لتغير المناخ واضحا للكثيرين.

ولاية أمريكية صلاة استسقاء
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto