الجمعة 20 مايو 2022 06:35 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

السيارات

انخفاض أسعار السيارات في مبادرة الإحلال

اليوم الاخباري

قال وزير المالية محمد معيط ، إن أسعارالسيارات التى يتم طرحها من خلال المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات تنخفض عن سعر السوق، ومجهزة بأسطوانات الغاز الطبيعى، موضحًا أن المبادرة تتعامل مع الشركات المنتجة للسيارات بالسوق المحلية فقط بنسبة مكون محلى لا يقل عن ٤٥٪ بما يُسهم فى توطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها فى مصر.

ذكر بيان لمعيط اليوم - السبت - أن أصحاب سيارات الميكروباص يتمتعون اعتبارًا من شهر يوليو المقبل بنفس التيسيرات التى تم إقرارها مؤخرًا للملاكى والأجرة، حيث تم تسهيل إجراءات الاستعلام الائتمانى التى تقوم بها البنوك؛ بما يُساعد في تقليل الفترة الزمنية اللازمة لإصدار الموافقة النهائية على تمويل السيارة، والحد من حالات الرفض؛ لعدم الاستدلال على محل السكن أو محل العمل، من خلال تخصيص مساحات بالموقع الإلكترونى للمبادرة: www.gogreenmasr.com لتسجيل بيانات إضافية تشمل محل العمل، والسكن الحالي، وصافى الدخل، ورقم الهاتف الأرضى.

أشارإلى أنه تم اعتبار بعض بيانات السيارة القديمة اختيارية وليست إجبارية مثل «طراز السيارة»؛ وذلك للتغلب على المشكلات التي كانت تواجه بعض المواطنين بسبب أن طراز سياراتهم القديمة لم يكن مسجلاً على رخصة السيارة؛ مما كان يمثل عائقًا يحول دون إتمام عملية التسجيل على الموقع بنجاح حيث كان إدخال بيان «طراز السيارة» إجباريًا.

لفت إلى السماح للمواطنين باستعادة رقم «طلب الإحلال» من خلال الموقع الإلكترونى بإدخال بعض البيانات الأساسية منها: الرقم القومى، ورقم الهاتف المسجل على الموقع.

السيارات مبادرة الاحلال
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto