الخميس 21 أكتوبر 2021 05:01 مـ
محمود عثمان يؤكد باننا على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الاسماعيليفي شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

زاهي حواس يكشف تفاصيل أزمته مع ميسي واعتذاره بـ3 لغات

اليوم الاخباري

كشف الدكتور زاهي حواس، عالِم المصريات الشهير، تفاصيل زيارة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي إلى مصر وأزمة وقعت تسببت في تقديم وزير الآثار الأسبق اعتذارًا بثلاث لغات.

وأوضح «حواس»- خلال استضافته مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج «صباح البلد»، في إطلالته الجديدة على قناة صدى البلد، اليوم السبت- أن اللاعب الأرجنتيني «ميسي» أعرب له قبل 11 عامًا عن رغبته في زيارة مصر والأهرام، مضيفًا أنه بعد ذلك الحديث بسنوات تلقى اتصالًا هاتفيًا من شركة في دبي تخبره بقدوم شخص مهم إلى مصر ورغبته في لقائه.

وأشار عالِم المصريات إلى أنه أخبر الشركة بأنه لن يقابل ذلك الشخص إلا بعد معرفة هويته أولًا، إلا أن الشركة رفضت بسبب «السكيورتي» حتى وصل إلى مطار القاهرة وأخبروه أخيرًا بأنه «ميسي»، مضيفًا أنه قابل لاعب برشلونة رغم أنه كان مصابًا بكسر.

وفيما يتعلق بأزمته مع «ميسي»، قال «حواس» : «وصفت اللاعب الأرجنتيني وقتها بـ(الغبي)، خلال مداخلة هاتفية قمت بها مع الإعلامي أحمد موسى تعليقًا على إغلاق الأهرامات خلال زيارته إليها»، مضيفًا : «الكلمة ديه طلعت بالعربي مع أحمد موسى واتنشرت في كل مكان بالعالم باللغات المختلفة».

وتابع : «مدير أعمال (ميسي) زعل بسبب الكلمة، وكلم الشركة في دبي.. بس أنا عندي ثقافة الاعتذار.. قلت أنا غلطت وقدمت اعتذار بالعربي والإنجليزي والإسباني».

زاهي حواس ميسي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto