الثلاثاء 24 مايو 2022 01:18 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

شاهد | قبل عشرات السنوات.. قارئ كف يتنبأ بمصير جورج سيدهم وسمير غانم وابنتيه

اليوم الاخباري

في فيديو نادر تداوله النشطاء والمغردون لإحدى حلقات برنامج «أهلا وسهلا»، والذي استقبلا الفنانين الراحلين عن عالمنا سمير غانم، وجورج سيدهم، وربط الأحداث بما حدث لكلا الفنانين فيما بعد، حيث كان البرنامج يعرض على شاشة التلفزيون المصرى منذ السبعينات، وكان من تقديم الإعلامى طارق حبيب والإعلامية عصمت شفيق، حيث تم جمع الثنائى سمير غانم وجورج سيدهم، وفي احدى فقرات البرنامج والتي كانت عبارة عن استقبال لقارئ كف يقوم بقراءة كف النجوم, حيث بدا بالفنان جورج سيدهم وأخبره بأن عقليته جبارة وان لديه ارادة وعزيمة من حديد وطلب منه قارئ الكف ألا ينام زعلان لانه من الممكن أن يتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية.

أما بالنسبة للفنان سمير غانم فقد أخبره قارئ الكف أن سمير لديه قدرة كبيرة بالتنبأ بالأشياء التي ستحدث سواء خير أو شر، وأنه سيحقق في حياته 4 مفاجات سارة ليست موجودة في ذهنه وقتها، ثم تابع وأنت ماشي في الطريق لا تسرح، وأن اثنين من ذريته سيكون لهم مستقبل ضخم جدا، وستفرح بيهم كثيرا، ثم اختتم والله أعلم.

جدير بالذكر أن جورج سيدهم أصيب بجلطة جراء حالته النفسية السيئة، بعد أن باع شقيقه ممتلكاته بموجب توكيل عام وهرب إلى الخارج، وهو الأمر الذي أدى لتدهور حالته وابتعاده عن الأضواء.

أما الفنان سمير غانم فقد كشفت زوجته دلال عبدالعزيز في حوار لها أنه كان يسرح وينسى كثيرا، وكلا ابنتيه دينا وإيمي يعتبرا حاليا من مشاهير الوسط الفني.

سمير غانم جورج سيدهم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto