الخميس 1 ديسمبر 2022 08:05 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

فيفا يتخذر قرارات ضد كوريا الشمالية بعد إنسحابها من تصفيات مونديال 2022

اليوم الاخباري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلغاء نتائج كوريا الشمالية في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بعد انسحابها في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأكد الاتحاد الآسيوي، انسحاب كوريا الشمالية في 15 مايو، وهو ما تبع قرارها بعدم المشاركة في أولمبياد طوكيو بسبب جائحة فيروس كورونا، لتصبح بذلك أول دولة تنسحب من البطولتين.

وكانت كوريا الشمالية في المجموعة الثامنة في تصفيات مونديال قطر، بجانب جارتها كوريا الجنوبية، ولبنان وتركمانستان، وسريلانكا.

وبعد إلغاء نتائج كوريا الشمالية، تتصدر كوريا الجنوبية المجموعة بسبع نقاط، متساوية مع لبنان، واضطر الـ"فيفا" والاتحاد الآسيوي إلى تعديل نظام التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لمونديال قطر، وسيتأهل المتصدر من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وتستأنف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، اليوم الجمعة، بعد فترة توقف طويلة بسبب الجائحة، حيث تلعب اليابان ضد ميانمار، وتعود مباريات المجموعة الثامنة في الخامس من يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب اللبناني ضد تركمانستان، فيما تلعب كوريا الجنوبية، التي تستضيف مباريات المجموعة، ضد سريلانكا.

فيفا كوريا الشمالية مونديال 22
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto