الخميس 30 يونيو 2022 01:02 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

فيفا يتخذر قرارات ضد كوريا الشمالية بعد إنسحابها من تصفيات مونديال 2022

اليوم الاخباري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلغاء نتائج كوريا الشمالية في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، بعد انسحابها في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأكد الاتحاد الآسيوي، انسحاب كوريا الشمالية في 15 مايو، وهو ما تبع قرارها بعدم المشاركة في أولمبياد طوكيو بسبب جائحة فيروس كورونا، لتصبح بذلك أول دولة تنسحب من البطولتين.

وكانت كوريا الشمالية في المجموعة الثامنة في تصفيات مونديال قطر، بجانب جارتها كوريا الجنوبية، ولبنان وتركمانستان، وسريلانكا.

وبعد إلغاء نتائج كوريا الشمالية، تتصدر كوريا الجنوبية المجموعة بسبع نقاط، متساوية مع لبنان، واضطر الـ"فيفا" والاتحاد الآسيوي إلى تعديل نظام التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لمونديال قطر، وسيتأهل المتصدر من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وتستأنف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، اليوم الجمعة، بعد فترة توقف طويلة بسبب الجائحة، حيث تلعب اليابان ضد ميانمار، وتعود مباريات المجموعة الثامنة في الخامس من يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب اللبناني ضد تركمانستان، فيما تلعب كوريا الجنوبية، التي تستضيف مباريات المجموعة، ضد سريلانكا.

فيفا كوريا الشمالية مونديال 22
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto