الجمعة 20 مايو 2022 07:46 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

بعد حذف أغنيته مع سعد لمجرد.. محمد رمضان يتحدى ويعلن تعاونه مع فنان مغربي

اليوم الاخباري

كشف الفنان محمد رمضان عن ثاني تعاون له مع فنان مغربي بعد تقديمه تعاون غنائي مع الفنان سعد لمجرد في أغنية «انساي»، الأمر الذي وجده الكثير تجاهلا من رمضان لما اثير مؤخراً من جانب محامي الفنان لمجرد بحذف أغنية إنساي لعدم حصول لمجرد على مستحقاته المالية.

وقال رمضان، عبر حسابه على تويتر: «انتظروا بعد ساعات قليلة على قناتي الرسمية كليب #المكسب_بتاعنا ثاني اغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع #العالمي ريدوان بعد تعاوني مع #المعلم سعد لمجرد».

وفقاً لروسيا اليوم، صرح مصدر مقرب من لمجرد بأن محمد رمضان رفض دفع عائدات مشاهدات فيديو كليب «إنساي» على يوتيوب لـ«لمجرد»، رغم مرور عامين على طرح الأغنية، كما تجاهل بنود العقد الموقع بين الطرفين، الذي يقضي بمنحه لمجرد نسبة من أرباح مشاهدات الكليب على منصة «يوتيوب».

وكشف المصدر عن أن إدارة أعمال الفنان المغربي تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال محمد رمضان، لكن الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، قرر لمجرد التقدم بطلب لـ«يوتيوب» لحذف فيديو كليب «إنساي»، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني سعد لمجرد.

وأعلنت إدارة موقع اليوتيوب أن حذف أغنية «انساي»، يأتي بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف بينه ومحمد رمضان حول عائدات الأغنية.

محمد رمضان سعد لمجرد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto