السبت 21 مايو 2022 11:59 مـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

بعد إعادة اقتحام الأقصى.. فلسطين تطالب بتدخل أمريكي

اليوم الاخباري

حذرت الرئاسة الفلسطينية من مغبة عودة الأمور إلى المربع الأول بعد إعادة الشرطة الإسرائيلية السماح لمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى.

وطالب الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبوردينة الإدارة الأمريكية بـ«التدخل السريع منعا لسياسة الاستفزازات والتصعيد الذي تحاول الحكومة الإسرائيلية جر المنطقة إليه من جديد».

وأضاف أبوردينة :«نحذر الحكومة الإسرائيلية من مغبة العودة إلى مربع التصعيد والتوتر، من خلال عودة اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، واستمرار حصار حي الشيخ جراح، وسياسة الاعتقالات المستمرة ضد أبناء شعبنا».

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أوقفت اقتحامات المستوطنين للمسجد لمدة 3 أسابيع، قبل أن تسمح باستئناف الاقتحامات صباح اليوم الأحد.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، إن الشرطة الإسرائيلية سمحت لـ127 مستوطنا باقتحام الأقصى، صباح اليوم، واعتقلت شابا بعد تجدد الاقتحامات خلال فترة ما بعد الظهر، بالتزامن مع فرض قيود على دخول المصلين المسلمين إلى المسجد.

وتتزامن الاقتحامات الإسرائيلية للأقصى مع قرب وصول وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل وفلسطين، في وقت لاحق هذا الأسبوع للبحث في إعادة اعمار غزة وتثبيت وقف إطلاق النار.

اقتحام الاقصى فلسطين امريكا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto