الخميس 21 أكتوبر 2021 04:41 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

بعد إعادة اقتحام الأقصى.. فلسطين تطالب بتدخل أمريكي

اليوم الاخباري

حذرت الرئاسة الفلسطينية من مغبة عودة الأمور إلى المربع الأول بعد إعادة الشرطة الإسرائيلية السماح لمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى.

وطالب الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبوردينة الإدارة الأمريكية بـ«التدخل السريع منعا لسياسة الاستفزازات والتصعيد الذي تحاول الحكومة الإسرائيلية جر المنطقة إليه من جديد».

وأضاف أبوردينة :«نحذر الحكومة الإسرائيلية من مغبة العودة إلى مربع التصعيد والتوتر، من خلال عودة اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، واستمرار حصار حي الشيخ جراح، وسياسة الاعتقالات المستمرة ضد أبناء شعبنا».

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أوقفت اقتحامات المستوطنين للمسجد لمدة 3 أسابيع، قبل أن تسمح باستئناف الاقتحامات صباح اليوم الأحد.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، إن الشرطة الإسرائيلية سمحت لـ127 مستوطنا باقتحام الأقصى، صباح اليوم، واعتقلت شابا بعد تجدد الاقتحامات خلال فترة ما بعد الظهر، بالتزامن مع فرض قيود على دخول المصلين المسلمين إلى المسجد.

وتتزامن الاقتحامات الإسرائيلية للأقصى مع قرب وصول وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل وفلسطين، في وقت لاحق هذا الأسبوع للبحث في إعادة اعمار غزة وتثبيت وقف إطلاق النار.

اقتحام الاقصى فلسطين امريكا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto