الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:46 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
الرياضة

جماهير ليفربول عن صلاح : هذه هي أفضل طريقة لنعرف من هو أفضل جناح أيمن في الدوري الإنجليزي

اليوم الاخباري

احتفت جماهير ليفربول الإنجليزي باللاعب المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد هدفه الرائع في مرمى مانشستر يونايتد في ديربي الفريقين الخميس والذي انتهى بنتيجة 4-2 .

جماهير ليفربول عبرت عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إعجابها بمحمد صلاح وأكدت ضرورة تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكتب أحد المشجعين لليفربول عبر تويتر: «هذه هي أفضل طريقة لنعرف من هو أفضل جناح أيمن في الدوري الإنجليزي»، فيما كتب آخر: «الحفاظ على محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، أمر مُهم للغاية لليفربول»، وأضاف آخر : «أعطوه العقد الذي يريد فوراً.. يستحق ذلك» .

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً رائعاً أنهى به فريقه مباراته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2. وفي الدقيقة 90 انفرد صلاح من منتصف الملعب ليودع الكرة الشباك مسجلا الهدف الرابع لفريقه وهو يحمل شارة قيادة الفريق التي ارتداها بعد خروج فينالدوم، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 4-2.

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس 13-5-2021 على ملعب أولد ترافورد، والمؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

ليفربول محمد صلاح
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto