الأربعاء 24 أبريل 2024 03:46 صـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الفنون

هل تكرر روبي رحلة مي عز الدين في «قضية صفية» وجريمة القتل بـ«حضرة العمدة»؟

اليوم الاخباري

تشارك الفنانة روبي، في مسلسل «حضرة العمدة»، الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري 2023، والذي يناقش عدد من القضايا أولها حرية المراة، وتمكين المرأة، ويضم العمل الفنانة وتلعب الفنانة روبي دور الفتاة التي ابتعدت عن حياة الصعيد، واختارت أن تبدأ حياتها وتعيشها بعيدًا عن مجتمعها التي تربت وترعرعت فيه، ووالدها كان داعمها الأول.

في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل «حضرة العمدة» تفاجئت روبي وهي تسير في بلدها، بجثة أمام أعينها، ويداها أصبحت مُلطخة بالدماء، وربما اتواجه روبي المتاعب في الحلقات المُقبلة، إذا تم اتهامها في جريمة القتل، وربما تسعى في الفترة المقبلة لإثبات برائتها من الجريمة، وتجسد روبي خلال المسلسل شخصية فتاة تُدعى «صفية»، وهي العمدة التي يتمحور حولها الأحداث.

هل تكرر روبي رحلة مي عز الدين بـ«قضية صفية»؟

كأن صفية هو اسمًا، مكتوب عليه المتاعب، حيث كانت الفنانة مي عز الدين في مسلسل «قضية صفية» الذي عُرض في 2010، وكانت الفناة مي عز الدين، خلال أحداث العمل فتاة تعيش في وسط الفلاحون، وتواجه أزمة بسبب اتهامها في قضية قتل، وخلال الأحداث حاولت مي عز الدين، إثبات برائتها من قضية القتل التي اتُهمت فيها.

مسلسل «قضية صفة» عُرض منذ 13 عامًا، ويضم عدد كبير من الفنانين، مي عز الدين، طارق لطفي، أحمد صلاح السعدني، لطفي لبيب، سامح الصريطي، دنيا المصري، ميمي جمال، مجدي بدر، محسن منصور، سامي مغاوري، محمد التاجي، سعيد طرابيك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج أحمد شفيق.

حضرة العمدة قضية صفية الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto