السبت 16 أكتوبر 2021 06:12 مـ
الإدارية العليا: لا يجوز للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض الامتناع عن «التكليف»السيسي: إعادة «تنظيم الدعم» توفير في الاتجاه الصحيحاشتراكات المترو للطلاب.. الأسعار والأوراق المطلوبة وموعد الانتهاء3 طلاب إعدادي يشعلون النيران في المدرسة انتقامًا من المدير بكرداسةانتعاشة بسيطة في إيرادات الأفلام السينمائية الجمعة.. بالتفاصيل والأرقامتأجيل محاكمة رئيس شركة «سينا كولا» بـ«التهرب الضريبي» لـ20 نوفمبرموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل والمعلق والزي والحكمترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي اليوم 16 - 10- 2021 بعد خماسية واتفوردمدمرة «البرز» تتصدى لهجوم القراصنة في خليج عدنالإعدام لسائق والمؤبد لنجله في اتهامهما بالقتل والشروع فيه ببولاق الدكرورليفربول ضد واتفورد.. صلاح يواصل التألق وهاتريك برازيلي استثنائيمصاريف تجديد رخصة سيارة ملاكي في المرور 2021 .. لا توجد فترة سماح واحذر الغرامة
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

المقالات

بعد الدخول يومه الخامس .. متى ينتهي حريق برج الدائري؟

اليوم الاخباري

كشف مصدر أمني عن موعد انتهاء حريق عقار مخزن الأحذية، المستمر لليوم الخامس على التوالي؛ ما تسبب في تساقط أجزاء خرسانية منه، وسقوط سقف البدروم.

وقال المصدر إنه من المتوقع أن ينتهي الحريق مساء اليوم أو غدا الخميس على أقصى تقدير، مؤكدًا أن النيران قضت تماما على محتويات المخازن، وتأكل ما تبقى من الرماد والمواد القابلة للاشتعال في مرحلتها الأخيرة.

وأضاف المصدر، أنه فور انتهاء النيران ستدخل لجنة هندسية لمعاينة العقار وبحث طريقة الهدم بما لا يضر السلامة الإنشائية للأبراج المجاورة أو الطريق الدائري أو القوات التي ستعمل على عمليات الإزالة.

وتسببت النيران في تصدع جدران عقار مخزن الأحذية المكون من 14 طابقا، بفعل الحريق الهائل الذي استمر منذ الساعة الثالثة عصر السبت الماضي وحتى الآن؛ ما أدى إلى إخلاء السكان حتى أصبحت البناية فارغة تمامًا تحسبا لسقوطها في أية لحظة.

وفرضت قوات الأمن، كردونًا أمنيًا حول البناية لمسافة تمتد إلى 2 كيلومتر، ومنعت المواطنين من الاقتراب لحين إخماد النيران، حيث بدت السحب الدخانية السوداء الكثيفة الناتجة عن الحريق ظاهرة في السماء على بعد عدد كبير من الكيلومترات.

وفتحت الإدارة العامة للمرور الطريق الدائري في اتجاه أكتوبر بشكل كامل بعد إغلاقه خلال اليوم الثاني للحريق؛ ما تسبب في كثافات مرورية هائلة بشوارع القاهرة والجيزة.

برج الدائري الحريق
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto