الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:10 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
منوعات

هل وضع كريم الوجه ومستحضرات التجميل يبطل الصيام؟

اليوم الاخباري

تحاول المرأة الحفاظ على مظهرها دائمًا، وبالتالي تلجأ إلى استخدام كريمات البشرة ومستحضرات التجميل عند الذهاب إلى العمل أو مغادرة المنزل بشكل عام، ومع بدء شهر رمضان المبارك، تشعر بعض النساء بالخوف من أن يكون المكياج من مبطلات الصيام، فهل وضع كريم الوجه ومستحضرات التجميل يبطل الصيام؟

أجاب الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على هذا السؤال، موضحًا أن كريم البشرة ومستحضرات التجميل لا تتسبب في إبطال صيام المرأة.

وأضاف في الفيديو الذي نُشر على القناة الرسمية لدار الإفتاء على "يوتيوب"، أن الجلد يحتوي على مسام ولكنه لا يوصل محتوى الكريمات إلى الجوف، وبالتالي لا يبطل الصيام ويمكن وضعه في رمضان دون خوف.

وضع الكريم الصيام رمضان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto