الخميس 1 ديسمبر 2022 06:16 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

رئيس «الوطنية للصحافة» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو

اليوم الاخباري

تقدم عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضائها بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الذكري التاسعة والستين لثورة ٢٣ يوليو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الامثلة في دعم ومساندة قواته المسلحة نحو تحقيق هدف نبيل وعظيم حفاظاً على الدولة المصرية.

وأضاف الشوربجي أن ثورة ٢٣ يوليو ثورة مجيدة نستلهم اليوم أهدافها، شاء القدر أن يَتكرّرَ مَشهدُ التحالف بين الشعب المصري وقواته المُسَلحة في ثورة 30 يونيو تحت قيادَة سيادَتكم لاسترداد وإنقاذ الدولة المصرية، والحفاظ على كرامة المُواطن المصري؛ لتعلن سيادَتكم إطلاقَ «الجمهورية الجديدة» كإشارة لبدء حياة جديدة على أسُس ومَعايير جديدة تهدف للنهوض بالدولة المصرية ليؤكد التاريخ مَرّة أخرَى على أن قواتنا المُسَلحة هي الدّرع القوية الحافظة لبلدنا الحبيب.

وتابع: «فالعالَمُ اليوم يشهد ما تَمُرّ به بلادُنا من طفرات وإنجازات في جميع المجالات وسط تحديّات كبيرة داخليًا وخارجيًا، كانت بلادُنا تحت قيادَة سيادَتكم قادرةً على تخطيها وتجاوُزها لتستردَ مصرُ مَكانتَها كدولة قوية قادرة على صَون وحماية مُقدّرات ومُكتسَبات شعبها.. حَفظكُم اللهُ سيادَة الرّئيس لمصرَ قائدًا حكيمًا، وسَدّدَ على طريق الحَقّ والخَير خُطاكم وحَفظ بلادَنا الحبيبة من كل شر وسُوء».

السيسي الوطنية للصحافة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto