الأربعاء 29 يونيو 2022 05:25 مـ
بسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحريةالملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل السيسي بقصر الصخير الملكيسعر الدولار يرتفع في مصر.. تعرف على أسعار العملات بيع وشراء الأربعاء 28-6-2022
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

رئيس «الوطنية للصحافة» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو

اليوم الاخباري

تقدم عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضائها بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الذكري التاسعة والستين لثورة ٢٣ يوليو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الامثلة في دعم ومساندة قواته المسلحة نحو تحقيق هدف نبيل وعظيم حفاظاً على الدولة المصرية.

وأضاف الشوربجي أن ثورة ٢٣ يوليو ثورة مجيدة نستلهم اليوم أهدافها، شاء القدر أن يَتكرّرَ مَشهدُ التحالف بين الشعب المصري وقواته المُسَلحة في ثورة 30 يونيو تحت قيادَة سيادَتكم لاسترداد وإنقاذ الدولة المصرية، والحفاظ على كرامة المُواطن المصري؛ لتعلن سيادَتكم إطلاقَ «الجمهورية الجديدة» كإشارة لبدء حياة جديدة على أسُس ومَعايير جديدة تهدف للنهوض بالدولة المصرية ليؤكد التاريخ مَرّة أخرَى على أن قواتنا المُسَلحة هي الدّرع القوية الحافظة لبلدنا الحبيب.

وتابع: «فالعالَمُ اليوم يشهد ما تَمُرّ به بلادُنا من طفرات وإنجازات في جميع المجالات وسط تحديّات كبيرة داخليًا وخارجيًا، كانت بلادُنا تحت قيادَة سيادَتكم قادرةً على تخطيها وتجاوُزها لتستردَ مصرُ مَكانتَها كدولة قوية قادرة على صَون وحماية مُقدّرات ومُكتسَبات شعبها.. حَفظكُم اللهُ سيادَة الرّئيس لمصرَ قائدًا حكيمًا، وسَدّدَ على طريق الحَقّ والخَير خُطاكم وحَفظ بلادَنا الحبيبة من كل شر وسُوء».

السيسي الوطنية للصحافة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto