الجمعة 20 مايو 2022 06:54 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

موعد المباراة يثير الجدل.. لقاء مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020

اليوم الاخباري

وسط صدمة للجماهير المصرية لخوض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ثاني مبارياته في أولمبياد طوكيو 2020 أمام نظيره الأرجنتيني عند التاسعة والنصف صباح يوم الأحد، وهو اليوم المحدد ليكون أول يوم عمل رسمي وذلك بعد إجازة طويلة استمرت لأكثر من 10 أيام وليكون موعد المباراة مع أول يوم للعمل الرسمي في الدولة.

مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020

أثار موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الأرجنتيني، جدلا بين المشجعين بعد تحديد موعد المباراة بشكل رسمي؛ وسفر البعثة إلى طوكيو للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020.

وازداد بحث محبي ومتابعي كرة القدم المصرية خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباريات أولمبياد طوكيو 2020، من أجل الحرص على متابعتها خصوصا أن الجماهير المصرية تمتلك طموحا كبيرا في رؤية منتخبها في الأدوار النهائية لبطولة أولمبياد طوكيو 2020، إلا أن الصدمة أصابتهم بسبب موعد مباريات البطولة الغريب.

موعد مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020

وتقرر إقامة المباراة صباح يوم الأحد، وهو اليوم المحدد ليكون أول يوم عمل رسمي بعد إجازة طويلة استمرت لأكثر من 10 أيام وليكون موعد المباراة مع أول يوم للعمل الرسمي.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري يلتقي أمام نظيره الإسباني يوم الخميس 22 يوليو الجاري عند التاسعة والنصف صباحا وهو موعد لم يجد أي تعارض مع الجماهير المصرية لكون المباراة تأتي وسط إجازات المصريين بمناسبة عيد الأضحى، ثم يلتقي منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مبارياته أمام منتخب أستراليا عند الواحدة ظهر يوم 28 من الشهر نفسه.

قائمة تشكيل المنتخب المصري لـ أولمبياد طوكيو 2020

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد

الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

اما الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.


ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأولمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى الثامن من أغسطس المقبل.

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

مصر الارجنتين الاولمبياد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto