الجمعة 20 مايو 2022 06:17 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

تعرف علي أهم 3 تعديلات في لائحة اتحاد الكرة وتفاصيل الأزمة مع الوزارة

اليوم الاخباري

تسود حالة من اللغط والارتباك بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة بسبب مصير لائحة اتحاد الكرة التي اعتمدتها الجمعية العمومية في نوفمبر الماضى وما تبعها من ارسال الوزارة خطاب للجبلاية للاستفسار عنها إلا ان للجنة الثلاثية لم ترد حتى الان.

تفاصيل التعديلات الثلاثية التي سبق وعدلتها واعلنتها اللجنة الثلاثية وهي: الأول فيما يتعلق ببند «التجنيد» في شروط الترشح للانتخابات المقبلة، وكانت الجمعية العمومية قد أقرت بأن يكون المرشح للانتخابات المقبلة قد أدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها، إلا أن اللجنة الثلاثية أضافت عبارة «أدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها نهائيًا طبقًا للقانون».

والتعديل الثانى خاص بعدد أعضاء الجمعية العمومية، حيث أقرت الأندية بأن يكون عدد أعضاء الجمعية العمومية في اللائحة الجديدة 134 ناديا، قبل أن تضيف اللجنة الثلاثية عبارة «134 ناديًا على الأقل».

والتعديل الثالث خاص ببند الـ8 سنوات، وكانت الجمعية العمومية أقرت بتطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا، بينما أضافت اللجنة الثلاثية عبارة وألا يتم تطبيق بند الـ8 سنوات بأثر رجعى.

كانت وزارة الشباب والرياضة قدر اسرلت خطابًا إلى اللجنة الثلاثية المكلفة برئاسة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، للاستفسار عن مصير اللائحة والتأكيد على عدم تسلم الوزارة أي نسخة من اللائحة لاعتمادها، وذلك بعد الشكوى التي أرسلها عدد من الأندية إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، للتظلم من تأخير اعتماد الوزارة اللائحة ونشرها في الجريدة الرسمية، وذلك بناءً على ما أبلغه لهم أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية.

وتسببت اللائحة في زيادة حالة التوتر بين الوزارة واللجنة الثلاثية، خاصة أن أحمد مجاهد تعمّد تجاهل الرد على خطاب الوزارة وسافر إلى المغرب لحضور نهائى البطولة الإفريقية بين الأهلى وكايزر تشيفز، دون الرد، وهو ما اعتبرته الوزارة مماطلة لتفويت الرد قبل انتهاء ولاية اللجنة الثلاثية نهاية الشهر الجارى في ظل وجود إجازة طويلة.

اتحاد الكرة وزارة الرياضة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto