الإثنين 29 نوفمبر 2021 11:11 صـ
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

أول فيديو لمقتل رجل أعمال بـ13 طعنة على يد شقيقين بالمنصورة.. تفاصيل جديدة

اليوم الاخباري

نشرت صحيفة «المصري اليوم» أول فيديو لمقتل رجل أعمال في المنصورة على يد شابين، تبين من التحريات أن المتهمين شقيقان هما «ح. ح. م ومحمد. ح. م» وأن المتهمين دخلا عليه المعرض وقاما بقتله بأسلحة بيضاء محدثين إصابته بـ13 طعنة نافذة بأنحاء جسده .


أضافت التحريات أن سبب الواقعة خلاف على الحد الفاصل بين أرض الضحية وأرض المتهمين، وقبل الواقعة تم زرع ١٢٠ شجرة وعمل سياج حديد بينهما منعا لتكرار المشاكل.

وقامت أسرة المتهمين بسرقة الحديد وخلع الشجر وحرروا محضرا اتهموا فيه الضحية بخلع الشجر والحديد إلا أن كاميرات المراقبة التي وضعها الضحية داخل وخارج المكتب صورت المتهمين وقام القتيل بتسليم شريط الفيديو للنيابة وصدر حكم قضائي ضد شقيق المتهمين وغرامة 250 ألف جنيه لوزارة الزراعة إلا أن المتهم هرب إلى إيطاليا.

ويوم الواقعة قرر الأهالى حل المشكلة بين الطرفين وحضرت لجنة من المساحة لوضع الحد الفاصل بين الأرض من أجل حل المشاكل وتنازل والد الضحية عن القضية.

إلا أن المتهمين بيتا النية على الغدر وتوجها إلى محمد «القتيل» فى المعرض الخاص به وسددا له 13 طعنة بسلاح أبيض وسقط على الأرض وبدأت الطعنات واحدة تلو الأخرى وهو ما رصدته كاميرات المراقبة المتصلة على هاتف زوجة القتيل.

أسرعت الزوجة بالفيديو لجهات التحقيق التي أصدرت قرارا بسرعة الضبط والإحضار وبالفعل تم ضبط الشقيقين أثناء هروبهما إلى إيطاليا .

وقالت أسرة الضحية لـ«المصري اليوم» إن محمد بنى نفسه بنفسه حتى أصبح رجل أعمال، تزوج وأنجب «فارس بالصف الثالث الثانوي، فادي الصف الأول الثانوي، حنين الصف الثالث الابتدائي» وهو الابن الأكبر لإخوته وهو المسؤول عن والدته وأسرته لأن والده متوفى وطالبت الأسرة بالقصاص العادل وهو الإعدام للشقيقين.

المنصورة مقتل رجل أعمال
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto