الأربعاء 29 يونيو 2022 05:30 مـ
حملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحريةالملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل السيسي بقصر الصخير الملكي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

التونسية أنس جابر تبيع مضربها بـ 12.5 ألف دولار

اليوم الاخباري

أكدت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، أنه تم بيع المضرب الخاص بها والذي تم عرضه مؤخرا في المزاد العلني بمبلغ وصل إلى 35 ألف دينار (12.5 ألف دولار).

وقالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» أنها قامت ببيع مضرب آخر بقيمة 40 ألف دينار، وبهذه المبالغ تم شراء معدات طبية تتمثل في وحدة إنعاش كاملة التجهيز و3 أسرة إنعاش و7 أجهزة أكسجين وسيتم توزيعها على عدة مستشفيات في تونس.

وذكرت أنس جابر أنها في مرحلة ثانية ستقتني معدات طبية أخرى من مالها الخاص ودعت الجميع للارتداء الكمامات والالتزام بالبروتوكول الصحي نظرا لما تشهده بلادها من تفاقم للوضع الوبائي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

وقفزت نجمة التنس التونسية البالغة 26 عاما، مركزا في التصنيف العالمي الجديد، الصادر الاثنين الفائت، حيث أصبحت تحتل المركز الـ23 عالميا، وهو أفضل ترتيب تحققه في مسيرتها.
وجاء تقدم أنس جابر، بعد إنجازها التاريخي في بطولة ويمبلدون، حيث بلغت الدور ربع النهائي.

وتستعد النجمة التونسية حاليا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث ستحضر للمرة الثالثة على التوالي في الألعاب الأولمبية، بعدما ظهرت في لندن 2012 وريو 2016.
وستكون أنس جابر الممثلة الوحيدة للتنس التونسي في طوكيو.

انس جابر التنس
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto