الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:50 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

موسيماني : إذا لم تفز مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عليك البحث عن مكان آخر

اليوم الاخباري

أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حواراً مع اتحاد صحفيى كرة القدم في جنوب أفريقيا تحدث من خلاله عن الأهلي والمباراة المرتقبة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال وعن توقعاته لفرصه في البقاء مديراً فنياً للنادي الأهلي .

ويواجه الأهلي اليوم الخميس 8 يوليو 2021 نادي المقاولون في بطولة الدوري المصري الممتاز فى تمام الساعة التاسعة مساءً .

وقال موسيماني أنه يشعر بالقلق من مستقبله مع الأهلى خلال الفترة المقبلة في حالة فشله في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنتظرها الجماهير منه تحت شعار العاشرة يا أهلى .

ونجح موسيماني المدير الفني لللفريق الأحمر في تحقيق البطولة القارية الموسم الماضي بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدف محمد مجدي قفشة، حيث قاد الفريق في الرمق الأخير من البطولة عقب رحيل رينيه فايلر سبتمبر 2020 .

ونجح «الموس» كما تلقبه جماهير الأهلي هذا الموسم في الوصول ألى المباراة النهائية التي سيواجه فيها كايزر تشيفز السبت 17 يوليو في مركب محمد الخامس في المغرب .

وأضاف موسيماني في تصريحاته لاتحاد صحفيى جنوب أفريقيا: «في الأهلي يريدون الفوز دائماً إذا لم تفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكل بطولة تدخلها ستبحث عن مكان آخر، أنا على حافة الضياع».

وتابع: «لا أعلم ماذا قد يحدث حال الفشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في بلدي جنوب أفريقيا».

وحول تقييمه لفريق كايزر تشيفز قال :«كايزر تشيفز فريق قوي لديهم لاعبون أقوياء، تعبوا كثيرا ولكن نجوا في النهاية وهذا ما حدث أمام سيمبا والوداد ووصلوا للنهائي، لديهم اصرار كبير».

الاهلي موسيماني
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto