الخميس 21 أكتوبر 2021 04:04 مـ
استقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائربعد غلقه بداية من اليوم .. تعرف على التحويلات المرورية بشارع الهرمارتفاع عالمي .. أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021المالية: تثبيت «فيتش» لتصنيف مصر للمرة الثالثة عند «+B» خلال «كورونا» يجسد قوة الاقتصاد
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

نجم الزمالك: «لو الأهلي خد الدوري هحلق شعري زيرو على الهواء»

اليوم الاخباري

قال طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، إنه سيحلق شعره «زيرو» في حال نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، لافتا إلى أنه يرى أن الأبيض هو الأقرب للتتويج باللقب هذا العام.

وأوضح «السيد» في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك لم ينجح في الحصول على بطولات عديدة منذ آخر بطولة لأفريقيا، بسبب تغيير مجالس الإدارة، وتسريح اللاعبين، لافتا إلى أنه «في هذا التوقيت الأهلي عمل طفرة مع جوزيه في 4 سنين، اشترى لاعيبة الإسماعيلي كلها، ونجح في الحصول على البطولات».

ولفت طارق السيد إلى أنه «حصلنا على بطولات، ومن بعد 2005 فتتت المجالس الفريق، وحصلت على توقيع لاعبين ليسوا على مستوى فريق الزمالك نهائيا، لكن الدوري السنادي للزمالك».

وختم: «ولو الأهلي خد الدوري هحلق شعري زيرو على الهواء؛ لأن مش هينفع ألبس تيشرت الأهلي نهائي، لكن إن شاء الله الزمالك هياخد الدوري».

الاهلي الزمالك
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto