الجمعة 20 مايو 2022 06:27 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

بـ«لحية وشعر مستعار».. رئيس إسرائيل يتجول متخفيا مع طاقم من عملاء «الشاباك»

اليوم الاخباري

نشر جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك» صورة للرئيس المنتهية ولايته، رؤوفين ريفلين، يتجول متنكرا بلحية وشعر مستعار ومعطف كبير، برفقة عدد من عملائه.

وكشفت الوكالة يوم الأربعاء أن الرئيس المنتهية ولايته رؤوفين ريفلين تمكن من التجول في إسرائيل لعدة ساعات دون أن يلاحظه أحد بفضل «التمويه» الذي خطط له الشاباك، تداولت بعض المواقع العبرية المشهد بشكل ساخر؛ إذ شبهوا طريقة تنكر الرئيس المنتتهية ولايته بمشاهد التنكر الكوميدية.

حسبما أورده موقع «جيروزاليم بوست» الإسرائيلي قالت وكالة الأمن الإسرائيلي«شاباك» الأربعاء: «تمكن رؤفين من التجول في شوارع إسرائيل إلى جانب وحدة متخفية من عملاء الشاباك دون أن يتمكن أحد من الكشف عن هويته؛ بفضل التدريبات المتطورة التي يتلاقاها عملاء الشباك للحماية والتخفي»

ويستعد الرئيس الإسرائيلي المنتهية ولايته، رؤوفين ريفلين، لمغادرة منصبه الأربعاء المقبل، بعد سبع سنوات قضاها في منصبه على أن يتم تسليم المنصب إلى خليفته إسحاق هرتسوج.

رئيس اسرائيل الشاباك
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto